صورة- ياسمين رئيس تتهكم على نفسها بسبب اللاعب عمرو جمال

صورة- ياسمين رئيس تتهكم على نفسها بسبب اللاعب عمرو جمال

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 16 يوليو 2015 - 17:50 | آخر تحديث: الخميس ، 16 يوليو 2015 - 21:59
ياسمين رئيس ياسمين رئيس
فضلت الممثلة ياسمين رئيس مواجهة مخاوفها بدلا من الهروب منها، وذلك بعد نشرها صورة لنفسها تظهر الشبه الكبير بينها وبين لاعب فريق النادي الأهلي لكرة القدم عمرو جمال.

ونشرت ياسمين رئيس الصورة مساء الأربعاء 15 يوليو عبر صفحتها الرسمية على موقع Facebook وعلقت عليها: "هتقولولى عمرو جمال بردو؟! ".

هتقولولى عمرو جمال بردو؟! :d

Posted by Yasmin Raeis on Wednesday, July 15, 2015

وما أن نشرت ياسمين رئيس الصورة انهالت عليها التعليقات الساخرة، إذ قال لها أحد متابعيها: " لا إحنا بنقوله هو ياسمين رئيس".

ودائما ما تصدم ياسمين رئيس معجبيها بإطلالاتها الغربية، والتي كان أخرها الهجوم الذي تعرضت له بعد نشر صورة لها في جنوب أفريقيا وهي ترتدي بنطال ممزق. (شاهد بنطال ياسمين رئيس الممزق).

ولم تقف الممثلة ياسمين رئيس صامتة أمام النقد الذي تعرضت لها بعد نشر صورتها في جنوب إفريقيا وهي ترتدي بنطال أسود ممزق.

وردت ياسمين رئيس على كارهيها كاتبة على حسابها بموقع Twitter: "نعم أرتدي البنطلون الممزق أحياناً، وأرتدي البكيني في أحيان أخري. صحافة عربي أم الأجنبي". (اعرف كيف ردت ياسمين رئيس على منتقدي بنطالها).

كلمات متعلقة ياسمين رئيس
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"