سيلفستر ستالون لن يحارب "داعش" في الجزء الخامس من "رامبو"

سيلفستر ستالون لن يحارب "داعش" في الجزء الخامس من "رامبو"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 يوليو 2015 - 20:45 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 يوليو 2015 - 20:45
سيلفستر ستالون في الجزء الرابع من "رامبو" سيلفستر ستالون في الجزء الرابع من "رامبو"
بعد أن انتشرت أنباء حول نية نجم الحركة العالمي سيلفستر ستالون أن يواجه التنظيم الإرهابي "داعش" في أحداث الجزء الخامس والجديد من سلسلة أفلام "رامبو"، خرج المتحدث باسمه ليوضح الحقيقة.

ونفى المتحدث باسم ستالون هذه المزاعم، مكذبا ما ذكرته تقارير بأنه أعلن أثناء مشاركته في مؤتمر Comic-Con لأفلام الخيال العلمي والقصص الهزلية عن محاربته لتنظيم "داعش" في فيلم "رامبو 5"، بحسب مجلة Rolling Stones.

وقال: "سيلفستر ستالون لم يحضر مؤتمر Comic-Con لسنة 2015 كي يعلن من خلاله عن محاربته لـ "داعش" في الجزء الخامس من "رامبو"، وكل ما ذكر بشأن هذا الموضوع تحديدا غير دقيق".

وكانت تقارير زعمت تواجد سيلفستر ستالون في مؤتمر Comic-Con، الذي أقيم في الفترة من 9 إلى 12 يوليو الجاري، وذكرت على لسانه بأن هناك فرقا من فيلم "رامبو 5" تقوم بعمل مسح لأراضي في العراق وسوريا، حيث يمتلك تنظيم "داعش" معاقل هناك.

وعرض الجزء الرابع والأخير لسلسلة أفلام "رامبو" في سنة 2008، وحقق إيرادات عالمية بلغت 113 مليون دولار، فيما بلغت ميزانية إنتاجه 50 مليون دولار.

وكانت تقارير ذكرت في أغسطس 2014 أن أحداث الجزء الخامس والجديد من "رامبو" حول تصديه لاتحاد عصابات مكسيكي يقوم نشاطه على الإتجار بالبشر على الحدود الأمريكية المكسيكية، ومن المقرر طرحه جماهيريا في 2015.

وتجدر الإشارة أن أول جزء قدمه عن شخصية "رامبو" وهو أحد الجنود السابقين في حرب فيتنام كان في سنة 1982 بعنوان First Blood، ثم قدم الجزء الثاني منه في 1985، وجزئه الثالث في 1988، أما جزئه الرابع فكان من إنتاج 2008 ولكن لم يلق نجاحا كبيرا على غير المتوقع.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"