بالفيديو- ٤ مؤلفين ومخرجين يشاركون كممثلين في أعمالهم لرمضان 2015

بالفيديو- ٤ مؤلفين ومخرجين يشاركون كممثلين في أعمالهم لرمضان 2015

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 يوليو 2015 - 0:12 | آخر تحديث: الأثنين ، 26 أكتوبر 2015 - 12:3
معتز التوني مخرج مسلسل "لهفة"
معتز التوني مخرج مسلسل "لهفة"
في الأعمال الدرامية المعروضة خلال شهر رمضان هذا العام تفاجأ الجمهور بمشاركة المخرج أو المؤلف بها، سواء بالظهور في مشهد أو بعض الحلقات، أو بدور كامل.

ويبدو أن المخرجين والمؤلفين أرادوا مشاركة النجاح بصورة أكبر والظهور على الجمهور وليس فقط الاكتفاء بالتواجد خلف الكواليس والكاميرات، وكثيراً ما كان يحدث هذا الأمر بأن يظهر المخرج أو المؤلف بصفته الشخصية والحقيقة، أي أن يظهر في مشهد يتم استضافته به.

لكن المختلف هذا العام أن المشاركين في هذه الأعمال ظهروا كممثلين، أي بشخصيات وهمية وليست شخصياتهم الحقيقة، لذلك رصدنا لكم 4 حالات لظهور مؤلف أو مخرج المسلسل في مشهد أو حلقة من الحلقات.

1) محمد أمين راضي "العهد"
تفاجأ متابعو مسلسل "العهد" وتحديداً في الحلقة الثالثة بظهور مؤلف المسلسل محمد أمين راضي في أحد المشاهد.

ففي أول الحلقة ظهر راضي بمشهد بسيط وصغير للغاية اكتفى فيه بتجسيد قائد المركب الذي يتنقل به المسافرون بين الكفور الثلاثة، ويبدو أنه أراد أن يشارك أجواء العمل والقصة والملابس.

مسلسل العهد من تأليف محمد أمين راضي وإخراج خالد مرعي ويشارك في بطولته آسر ياسين وغادة عادل والأردنية صبا مبارك والسورية كندة علوش وهنا شيحة وصبري فواز.



2) معتز التوني "لهفة"
على الرغم من مشاركته في العديد من الأعمال كممثل، إلا أن المخرج معتز التوني قرر التفرغ للإخراج فقط في المسلسل الكوميدي "لهفة"، واكتفي في الظهور في مشهد أو اثنين في العمل.

وظهر التوني في نهاية الحلقة الأولى وبداية الحلقة الثانية بصفته مخرج أفلام تحاول البطلة "لهفة" العمل معه وإبراز موهبتها له.


مسلسل "لهفة" من تأليف كريم يوسف وإخراج معتز التوني ويشارك في بطولته دنيا سمير غانم ومحمد سلام والنجم الكبير سمير غانم وعلي ربيع.







3) تامر حبيب "طريقي"
شارك السيناريست تامر حبيب في مسلسل "طريقي" بالظهور بشخصية مدير الملهي الليلي الذي أصبحت "دليلة" أو شيرين عبد الوهاب تعمل به وتقدم فقرتها الغنائية على مسرحه.

يظهر تامر في أكثر من مشهد وكان من الملفت إجادته التمثيل، وهذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها في الظهور بأحد أعماله، فهو يحب المشاركة ولو بمشاهد قليلة، والظهور كممثل وليس مؤلف فقط.


مسلسل طريقي من تأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير ويشارك في بطولته شيرين عبد الوهاب، باسل خياط، أحمد فهي، سوسن بدر، ومحمود الجندي.



4) إنجي علاء "لعبة إبليس"
في أول أعمالها كمؤلفة، شاركت إنجي علاء مؤلفة مسلسل "لعبة إبليس" بالظهور في إحدى حلقاته، وظهرت إنجي كمذيعة ببرنامج وهي دراستها ومهنتها الأصلية في الحياة الواقعية قبل الاتجاه إلى التأليف ومجال خبيرة الأزياء.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"