بالفيديو- هاني رمزي طائش ومتهور في يوم الثلاثاء تحديدا في إعلان "نوم التلات"

بالفيديو- هاني رمزي طائش ومتهور في يوم الثلاثاء تحديدا في إعلان "نوم التلات"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 12 يوليو 2015 - 21:23 | آخر تحديث: الأحد ، 12 يوليو 2015 - 21:23
ملصق فيلم "نوم التلات" ملصق فيلم "نوم التلات"
طرحت الشركة المنتجة لأحدث أفلام نجم الكوميديا هاني رمزي "نوم التلات" إعلانه الترويجي، استعدادا لطرحه بالسينمات مع أول أيام عيد الفطر المبارك.

ويظهر هاني رمزي في بداية الإعلان وهو يشكو طبيب نفسي أنه يعاني من حالة غريبة يصاب بها في يوم الثلاثاء تحديدا، والتي تجعله يقوم بالعديد من الأمور الطائشة والجامحة عن دون وعي.

بحسب بعض التقارير الصحفية، فإن هاني رمزي يجسد في أحداث الفيلم دور موظف في مصلحة الشهر العقاري، مصاب بمرض نفسي نادر يجعله ينام من يوم الإثنين وحتى يوم الأربعاء، مما يعرض مكان عمله للسرقة.

شاهد هاني رمزي في إعلان فيلم "نوم التلات"


ويشارك هاني رمزي بطولة الفيلم إيمان العاصي، وحسن حسني، وهشام إسماعيل، وهو من تأليف فادي أبو السعود، ومن إخراج إيهاب لمعي.

ويعود هاني رمزي بفيلم "نوم التلات" إلى شاشة السينما بعد غياب عام، منذ تقديمه لفيلم "توم وجيمي" في 2013، وهو من إخراج أكرم فريد.

وينافس هاني رمزي بفيلم "نوم التلات" في سباق إيرادات أفلام عيد الفطر 2015، أمام 6 أفلام، هي "شد أجزاء" من بطولة محمد رمضان، و"سكر مر" للمخرج هاني خليفة وأحمد الفيشاوي، و"ولاد رزق" من بطولة أحمد عز ومن إخراج طارق العريان، و"حارة مزنوقة" من بطولة علا غانم، و"7 كوتشينة" لأوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا، ومنذر رياحنة.




comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"