4 اختلافات بين الصديق المقرب لإيمي ودنيا سمير غانم

4 اختلافات بين الصديق المقرب لإيمي ودنيا سمير غانم

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 13 يوليو 2015 - 9:48 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 يوليو 2015 - 15:45
محمد سلام محمد سلام
لا يمكن إغفال أنه أصبح لدينا الآن جيل جديد من الممثلين الكوميديين الذين انطلقوا ليشقوا طريقهم وسط نجوم الكوميديا الحاليين، فالمسلسلات المصرية وخصوصا الكوميدية أصبحت تُقدم لنا وجوه شابة جديدة لها حس فكاهي وخفة ظل لاقت قبولا لدى الجمهور.

ومن ضمن الوجوه الشابة المنطلقة حديثا الممثل الشاب محمد سلام، الذي بات يشق طريقه بشكل سريع وبخطوات ثابتة.

وفي السباق الرمضاني يشارك محمد سلام في مسلسل "لهفة" وهو واحد من أكثر المسلسلات مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير YouTube.

ومن المصادفة أن نجاح سلام في الفترة الأخيرة، وارتباط الجمهور به جاء مع الشقيقتين إيمي ودنيا سمير غانم، وفي كل من الدورين اللذين قدمهما برفقتهما كان الصديق المقرب لهما.

في مسلسل "هبة رجل الغراب" كانت شخصية سلام هي "تيمور" صديق "هبة" التي جسدت شخصيتها إيمي سمير غانم منذ الطفولة والذي يشاركها كل أحلامها ويحاول حل المشاكل التي تتعرض لها ويقف إلى جانبها طوال الوقت.

أما في مسلسل "لهفة" فيقدم سلام شخصية "مرتضى" وهو ابن خالة "لهفة" دنيا سمير غانم الذي يتواجد معها في أغلب الأوقات، وعندما تقع "لهفة" في أيه مشكلة بسرعة تتصل به لينجدها، ودائما هو موجود.

ولكن هناك بعض الاختلافات الواضحة التي رصدناها لكم في هذا التقرير بين الشخصيتين:


١) الشخصية
شخصية "تيمور" في "هبة رجل الغراب" كان خجولا بعض الشيء، لا يقترب من أشخاص كثيرين، في الحارة التي يعيش بها، ويتسهزأ به الكثيرون ويخشى كثيرا الاشتراك في أي مشاجرة حتى لا يتأذى.

أما "مرتضى" فهو شخص يحب التواجد والظهور دائما، و يعرف بنفسه وسط الحضور، إذا حدثت مشاجرة لأحد يعرفه يتدخل بها سريعا و يحاول حلها.

٢) الشكل والمظهر
يظهر محمد سلام في مسلسل "هبة رجل الغراب" بشكل كما يوصف نفسه "قبيح" فهو بشعر "أكرت" وملابس غريبة، ولا يهتم بنفسه أو بأناقته فهو دائما يجد نفسه قبيحا ولن تنظر الفتيات له.

أما "مرتضى" فهو شاب يهتم بشكله، فيظهر بملابس مرتبة، كما أنه يحب ارتداء الخواتم والإكسسوار.

٣) الحب
شخصية "تيمور" هو شخص لم يقع في الحب أبدا، ولا يستطيع مصارحة أي فتاة بإعجابه بها نظرا لأنه يجد نفسه قبيح، وعلاقته بـ"هبة" كانت كأخت يشكو لها همه ووحدته.

أما "مرتضى" فهو يحب بل يعشق "لهفة"، ودائما يحاول إقناعها بحبه لها وأن تبادله نفس الشعور، لهذا هو دائما يقف بجانبها ليثبت لها حبه الكبير.

٤) الوظيفة
"تيمور" شخص ذو حظ سيء لديه مؤهلات عالية وذكاء، ولكنه غير موفق في العمل، فكل الشركات التي يتقدم للعمل بها ترفضة، وغالبا ما يأتي الرفض بسبب الشكل وطوال الوقت يحاول البحث عن عمل.

أما "مرتضى" فهو أيضا ذو حظ سيء، يعمل في أكثر من وظيفة لمحاولة كسب الرزق، ولكنه دائما ما يقع في مشكلات سواء مع مديره في السينما التي يعمل بها، حتى عندما جرب أن يكون "طيارا" يوصل الطلبات للمنازل يقع في مشكلات مع الزبائن، لذلك فهو طوال الوقت يبحث عن عمل أو فرصة للسفر في الخارج.

هوامش عن محمد سلام
١) أول ظهور لمحمد سلام كان في العرض المسرحي "قهوة سادة"، الذي حقق نجاحا كبيرا للمشاركين فيه وكان بداية موفقة لهم للانطلاق إلى عالم النجومية.

٢) شارك في عدد من الأفلام الناجحة ولكن بأدوار صغيرة، أما في التلفزيون والذي يكسب الممثل انتشار أكبر، فكان موفقا أيضا في هذه الخطوة، شارك في مسلسل "الكبير أوي" بأجزائه المختلفة، وحققت شخصية "هجرس" أو كما كان ينطقها "هدرس" تفاعل مع الجمهور.

٣) شارك في عدد من المسلسلات، إلى أن جاء له دور بمساحة أكبر من خلال شخصية "تيمور" في مسلسل "هبة رجل الغراب" والذي حقق هو الآخر نجاحا ونسبة مشاهدة عالية من الجمهور المصري الذي ينتظر الجزء الجديد منه بشوق كبير.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"