بالفيديو- ٨ شوارب خطفت الأنظار في مسلسلات رمضان 2015

بالفيديو- ٨ شوارب خطفت الأنظار في مسلسلات رمضان 2015

وائل عادل | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 12 يوليو 2015 - 4:58 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 نوفمبر 2015 - 12:41
شارب إياد نصار أمام شارب أحمد مكي شارب إياد نصار أمام شارب أحمد مكي
مع اقتراب شهر رمضان الكريم على الانتهاء بالتأكيد السؤال الذي يتبادر لذهنك هو أي من الفنانين كان الأفضل في تجسيد دوره، لن هل تساءلت يوما من الشارب الذي خطف الأنظار لدرجة استحقاق البطولة؟

لذلك يقدم لكم FilFan.com قائمة بأهم شوارب سرقت الكادر في دراما رمضان 2015، والتي طغت أمام المشاهد بدرجة ربما تفوقت على الممثلين المساعدين في المشهد.

1) الضابط خالد سليم في "بعد البداية"
كعادة الدراما المصرية يجب أن يظهر الضابط بشارب كثيف، لذلك قرر خالد سليم إطلاق شاربه ليمنحه المزيد من الهيبة خلال تجسيده شخصية الضابط العنيف "شكري" في مسلسل "بعد البداية".



2) ضابط الجيش إياد نصار في "حارة اليهود"
لا تخلو قائمة أهم شوارب في رمضان 2015 من الضباط لكن هذه المرة مع ضابط الجيش الذي جسده إياد نصار في مسلسل "حارة اليهود"، والذي يتميز شاربه بأنه في الوهلة الأولى ستعتقد أنه تمت إضافته بفضل تكنولوجيا الخدع البصرية بالكمبيوتر، ربما لأنك تشعر أن شاربه يتحرك بشكل غير متزامن مع شفاه، أو يبقى ثابتا أثناء كلامه.



لذلك لم يكن غريبا أن يعترض البعض عبر مواقع التواصل الإجتماعي على هذا الشارب المزيف.




3) كبير الغفر وليد فواز في "العهد"
زينهم قبل وبعد الشارب

بدأ وليد فواز دور "زينهم" في مسلسل "العهد" بدون شارب، لكن مع تطور شخصيته من مجرد حارس بسيط إلى كبير غفر كفر القلعة، كان لابد من أن يربي شاربا يليق بجبروته ونفوذه الذي تفشى في الكفور.

لو مازلت لا تصدق أن الشارب غير شكله الوديع في الحلقات الأولى إلى شخص جسور، يكفي أن تشاهده وهو يحرم الكلام على أهل الكفر، معلنا أن الكلام المباح هو "حاضر ونعم وبس".


4) المسؤول في "لعبة ابليس"
ربما تعتقد أن هذا الممثل قدم أسهل دور في المسلسل لكن في الحقيقة يكفيه أن شاربه خطف البطولة.

هذا الممثل عليه أن ينقل كل أحاسيسه بشاربه فقط، سواء كان حزينا أو سعيدا، خائفا أو مطمئنا، لو نال هذا الممثل جائزة عن دوره يجب أن تقسم بالمناصفة مع شاربه.


5) أحمد مكي بعد فقد ذاكرته في تركيا
ربما "الكبير أوي" هو الوحيد في فناني رمضان الذي لديه شارب رغم أنه ليس ضابطا، ورغم أنه من المستحيل أن يتخلى "الكبير" عن شاربه، لكن فقدان ذاكرته كان له الفضل في أن يصبح شكله قريبا من النجوم الأتراك لدرجة أنه أصبح مقتنعا أنه مهند التركي.
أحمد مكي بشاربه التركي

6) الضابط ياسر فرج في "حالة عشق"
يكفي أن تشاهد الضابط ياسر فرج وهو يحرك شفاه دون أن تخرج منه كلمات أثناء عقد قرانه على روجينا في مسلسل "حالة عشق"، لتعرف مدى ثقل الشارب الذي لصقه فوق فمه.


7) أحمد عبد العزيز في "حق ميت"
شارب الفنان أحمد عبد العزيز علامة مسجلة له، ومع عودته للدراما التلفزيونية بعد غياب كان لابد أن يعود شاربه معه، لكن هذه المرة لضرورة درامية، خاصة وأنه يجسد دور مسؤول كبير في وزارة الداخلية.

كما أن حركته الشهيرة عندما يعض على أسنانه تعبيرا عن اسيتائه، لن ترارها بالعين المجردة بدون شارب واضح يبلور حركة فمه.


لذلك ليس غريبا أن يكون شارب أحمد عبد العزيز حلم يراود الفتيات عن فتى أحلامهن.



8) ياسر جلال في و"لي العهد"
شارب ياسر جلال

لم يتخل الفنان ياسر جلال عن شاربه طوال مشواره الفني، لكن من الملاحظ أن شاربه لم يعد كسابق عهده بعد أن تخلله بعض الشعر الأبيض، فالشارب الكثيف الأسود الذي كان علامة مسجلة لياسر جلال ربما سيصبح طي النسيان في السنوات القليلة المقبلة.




comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"