آيتن عامر في "العهد" تهون على المشاهد غموض الأحداث

آيتن عامر في "العهد" تهون على المشاهد غموض الأحداث

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: السبت ، 11 يوليو 2015 - 14:29 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 يوليو 2015 - 15:47
آيتن عامر "فتحي" آيتن عامر "فتحي"
استطاعت الممثلة آيتن عامر جذب إنتباه جمهور مسلسل "العهد" مع أول ظهور لها في المسلسل، وعلى عكس بقية الشخصيات ظهرت متأخرة فكان أول ظهور لها في الحلقة11 من المسلسل، ولكن الشخصية التي ظهرت بها وأدائها لها جعلها من الشخصيات المحبوبة والتي ينتظر المشاهد ظهورها.

مسلسل"العهد" منذ الحلقة الأولى وبه غموض، كما أن أحداثه تتسم بالخيال و التشويق، ناهيك عن الشخصيات التي إنتهى دورها بالموت، فأصبح المشاهد يخشى أن يخسر أي شخصية.

ولكن مع ظهور شخصية "فتحي" والتي تجسدها آيتن عامر بات الأمر مختلفا، فالشخصية ذات طابع خاص فهي فكاهية أغلب حديثها لا يتضمن كلام جدي، تتحدث كثيرا حتى أن اسم فتاة "فتحي" هو أمر يُثير الاستغراب.

أصداء نجاح الشخصية يمكن لمسها سريعاً مع متابعه "الوسم" الخاص باسم المسلسل واسم الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي Twitter فكل التعليقات تُشيد بأداء آيتن و جمال الشخصية وروحها المرحة التي أصبحت تُهون على الجميع أي أحداث غريبة أو موت لأحد الشخصيات، حتى أن الجمل التي تقولها "فتحي" في المسلسل أصبح متابعيه يرددوها ويحفظوها.


وهنا نرصد بعض التعليقات و ردود الأفعال حول الشخصية :























comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"