التركية "نور" تنعي وفاة الفنان العالمي عمر الشريف

التركية "نور" تنعي وفاة الفنان العالمي عمر الشريف

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 10 يوليو 2015 - 23:20 | آخر تحديث: السبت ، 11 يوليو 2015 - 2:39
اهتمام عالمي كبير بوفاة الفنان العالمي عمر الشريف، هذا الاهتمام لم يقتصر فقط على النجوم العرب أو نجوم هوليوود الذين شاركوا النجم الكبير في أفلام عالمية، بل نجوم من مختلف العالم أحبوا فنه وأعماله الخالدة.

ومن ضمن النجوم الذين سارعوا في نعي الفنان الكبير، الممثلة التركية سونجول أودان الشهيرة عربياُ بـ "نور"، والتي نشرت صورة لعمر الشريف على حسابها الشخصي في موقع الصور الشهير Instagram وكتبت تعيقاً عليها: سوف أفتقده، أرقد في سلام".

I Will miss him...rest in peace🙏🌹#omarsharif

A photo posted by Songül Öden (@sngloden) on




وكانت سونجول قد التقت بالنجم العالمي عمر الشريف أثناء تواجدها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2008 وتحدثت معه.

وتوفي، صباح الجمعة 10 يوليو، الممثل العالمي عمر الشريف عن عمر يناهز 83 عاما بعد صراعه مع أمراض الشيخوخة وألزهايمر.

وانتشر الخبر بعدما كتب حفيده عمر طارق عمر الشريف تدوينة قصيرة قال فيها "البقاء لله" عبر صفحته بموقع Facebook، وسرعان ما حذفها.

وأكد نقيب الممثلين أشرف زكي خبر وفاة الممثل العالمي عمر الشريف لـFilFan.com معلنا أنه توفى في مستشفى "بهمان" للأمراض النفسية، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد الجنازة والعزاء، وذلك لانتظار عودة ابنه الوحيد طارق من فرنسا.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"