متابعو "حارة اليهود" في حالة سعادة بعودة "علي" لـ"ليلى"

متابعو "حارة اليهود" في حالة سعادة بعودة "علي" لـ"ليلى"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 10 يوليو 2015 - 13:31 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 يوليو 2015 - 13:31
الملصق الدعائي لـ"حارة اليهود" الملصق الدعائي لـ"حارة اليهود"
نالت الحلقة 22 من مسلسل "حارة اليهود" إعجاب متابعي المسلسل خاصة بعد عودة الثنائي "علي" ويجسده إياد نصار و "ليلى" وتقوم بالدور منة شلبي إلى بعضهما بعد افتراق لحلقات.

وحصل مشهد لقاء "علي" و"ليلى" بعد فراقهما وسفرها لإسرائيل، والخلافات التي حدثت في المعسكرالذي تواجدت به مما أدى إلى اتهامها بالخيانة والعمالة وتعذيبها على إشادة من الجمهور المتابع للمسلسل.

وجاءت التعليقات في موقع التواصل الإجتماعي Twitter عبر "وسم" حمل اسم المسلسل "حارة اليهود" سعيدة وفرحة بعودتهم سويا مرة أخرى، و نال الحوار الذي دار بينهما واهتمام "علي" بحبيبته وعدم النظر إلى شكلها وما وصل إليه حالها إعجاب الكثير .



















وظهرت منة شلبي في المشهد حليقة الشعر وشكل متعب بعد التعذيب الذي تعرضت له، وتسأل بعض المشاهدين هل قامت منة بالفعل بحلق شعرها، فيما رأى البعض أنها باروكة وكان عليها أن تتحلى بالجرأة و تحلق شعرها كما فعلت ممثلات من قبل.













مسلسل "حارة اليهود" بطولة منة شلبي، إياد نصار، وريهام عبد الغفور، وهالة صدقي، وسيد رجب، وأحمد حاتم، ووليد فواز، وهو من تأليف مدحت العدل ومن إخراج محمد العدل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"