روجينا توضح لماذا ارتدت فستان ابنتها في إحدى حلقات "حالة عشق"

روجينا توضح لماذا ارتدت فستان ابنتها في إحدى حلقات "حالة عشق"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 10 يوليو 2015 - 10:59 | آخر تحديث: الأربعاء ، 22 يوليو 2015 - 13:58
روجينا روجينا
بعدما نشر موقع FilFan.com منذ أيام صورة للممثلة روجينا ضمن أحداث مسلسلها الجديد "حالة عشق" وصورة لابنتها "مايا" وهي ترتدي نفس الفستان منذ فترة، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة، إلى أن وصل الأمر لتعليق من الممثلة نفسها.

صورة- روجينا تستعير فستان زفافها في "حالة عشق" من ابنتها!

قالت روجينا: "ما حدث ليس عيبا، شعرت أن الفستان يليق بي، وفكرت في استغلال إعجابي به وبموديله المختلف، لارتدائه بهذا المشهد، كما أني سعيدة بحالة الجدل التي أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا الفستان، وهذا يدل على أن الجمهور مهتم بدوري في المسلسل وبكافة التفاصيل المتعلقة به"، حسب موقع مجلة "لها".

مسلسل "حالة عشق" مليء بالغموض وحتى الآن يقع المشاهد دائما في حيرة من أمره مع نهاية كل حلقة، ولا يستطيع تنبؤ ما سيحدث في الحلقة القادمة أو تنبؤ فكرة المسلسل في العموم.

خاصة وأن مي عز الدين تظهر طوال المسلسل بشخصيتان "ملك وعشق" ولا يعرف الجمهور هل هما شخصيتان بالفعل أما أنها لديها انفصام في الشخصية، وهو أكثر ما يشغل بالهم ويُدخلهم في نقاشات طوية.

"حالة عشق" من تأليف محمود صلاح عزب، ومن إخراج إبراهيم فخر، ويشارك في بطولته راندا البحيري، وروجينا، وخالد سليم، وبوسي، وعمر مصطفى متولي، وهو من إنتاج محمود شميس.

روجينا تشارك في عملين آخرين برمضان 2015 هما "بعد البداية" و"بين السرايات".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"