بالفيديو- أحمد الفيشاوي وأيتن عامر وشيري عادل في إعلان "سكر مر" الموجه "للكبار فقط"

بالفيديو- أحمد الفيشاوي وأيتن عامر وشيري عادل في إعلان "سكر مر" الموجه "للكبار فقط"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 يوليو 2015 - 21:11 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 يوليو 2015 - 23:53
أبطال فيلم "سكر مر" في ملصقه الدعائي أبطال فيلم "سكر مر" في ملصقه الدعائي
قبل 9 أيام على عرضه في السينمات، طرحت شركة MANZ أخيرا الإعلان الترويجي الرسمي لفيلم "سكر مر".

ويمثل فيلم "سكر مر" ثان تجارب المخرج هاني خليفة في السينما، بعد انقطاعه عنها لفترة طويلة، منذ تقديمه لفيلمه الشهير "سهر الليالي" من إنتاج 2003.

وفيلم "سكر مر" من تأليف محمد عبد المعطي وبطولة هيثم أحمد زكي، وأحمد الفيشاوي، وأيتن عامر، وشيري عادل، ومحمد فراج، وناهد السباعي، ونبيل عيسى، وأمينة خليل.

ويتناول الفيلم قصة 5 رجال و5 سيدات تربطهم علاقات إنسانية وشخصية، ومدى تأثرها بالظروف التي يمر بها المجتمع في الفترة الأخيرة.

ومن المتوقع أن يثير هاني خليفة بفيلمه الثاني "سكر مر" جدلا واسعا مثل حال فيلمه السابق "سهر الليالي"، بعد أن قررت هيئة الرقابة على المصنفات الفنية أن تخصصه "للكبار فقط"، بسبب تضمنه ألفاظ خارجة، من وجهة نظر اللجنة التي شاهدته. (صناع "سكر مر" يعترضون على تصنيفه "للكبار فقط")

وتظهر إحدى بطلات الفيلم أمينة خليل في إعلان فيلم "سكر مر" وهي تقول: "لو كل واحدة فينا حرمت إكساتها (أصدقاءها السابقين) على أصحابها مفيش بنت في مصر هتتجوز".

شاهد إعلان فيلم "سكر مر"


وسينافس فيلم "سكر مر" للمخرج هاني خليفة على كعكة إيرادات أفلام عيد الفطر 2015، وهو الموسم الذي سينطلق مع أول أيام العيد الموافق الجمعة 19 يوليو الجاري.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"