هكذا علق القائمون على تترات المسلسلات على حذفها من أجل الإعلانات

هكذا علق القائمون على تترات المسلسلات على حذفها من أجل الإعلانات

محمد عاشور | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 يوليو 2015 - 18:22 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 يوليو 2015 - 15:50
وليد سعد وأيمن بهجت قمر وليد سعد وأيمن بهجت قمر
حالة من الاستياء أصابت عدد كبير من الفنانين الذين شاركوا في تقديم تترات المسلسلات التي تعرض في شهر رمضان 2015.

ويعود سبب استيائهم إلى عدم إذاعة القنوات للتترات الغنائية مع المسلسلات، وذلك من أجل إطالة فترة الفقرات الإعلانية، لذلك يقدم لكم FilFan.com ردود فعل الفنانين على حذف التترات:

أيمن بهجت قمر
أكد الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر أن الوضع أصبح من سيئ إلى أسوأ وأن التترات أصبحت لا تعرض تماما، وذلك من أجل إطالة فقرة الإعلانات قبل وبعد وأثناء عرض المسلسل بطريقة مبالغ فيها.

وعلق أيمن بهجت قمر ساخرا: "وأحب أوجه الشكر للوكالات الإعلانية والقنوات أنهم تركوا لنا سماع الأذان كاملا".

وليد سعد
أكد الملحن وليد سعد أنهم يجتهدون طوال العام في البحث عن أفكار جديدة للتترات واختيار الأصوات التي ستقدمها، وفي النهاية يتم حذف هذه الأغاني، مما يصيب جميع المشاركين في العمل بحالة استياء.

تامر حسين
أشار الشاعر تامر حسين إلى أن المجهود الذي يبذل في إعداد التتر أصعب بكثير من الأغاني العادية، نظرا لأنه يجب أن يكون مرتبطا بالنص بشكل كبير، وأنه اضطر لتعديل تتر مسلسل "مريم" أربع مرات، وفي النهاية يتم التغاضي عنه بسبب الإعلانات مما يشكل حالة إحباط وغضب للجميع.

وأضاف أن هذه الأعمال تفقد روح التنافس الفني الصحي بينها، وذلك بسبب عدم تعرف الجمهور على هذه الأعمال بشكل جيد، وعدم عرضها بشكل يليق بالمشاركين بها.

إيهاب عبد الواحد
أعرب الملحن إيهاب عبد الواحد عن حزنه من التصرفات التي تمارس مع تترات المسلسلات من حذفها أو عرضها بصورة مشوهة بعد تقطيعا لصالح الإعلانات، خاصة بعد المجهود الكبير الذي يبذل بها.

وأشار إلى أن هذه التصرفات تهدم العمل الفني بالكامل، وتأثر على فهم المشاهد للمسلسل، وأكد على أن التتر جزء هام من العمل ويكمل الحالة النفسية الخاصة بالمسلسل لدى المشاهد، واختزال التتر يتسبب في قطع جزء من هذا الارتباط.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"