بالفيديو- هذه الأغاني تخللت دراما رمضان 2015 ولاقت نجاحا كبيرا

بالفيديو- هذه الأغاني تخللت دراما رمضان 2015 ولاقت نجاحا كبيرا

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 يوليو 2015 - 14:32 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 يوليو 2015 - 15:50
نيللي كريم ضمن أحداث "تحت السيطرة" نيللي كريم ضمن أحداث "تحت السيطرة"
من الطبيعي أن تنال تترات المسلسلات إعجاب الجماهير، خاصة وهي مربوطة في أذهانهم بمسلسل أحبوه أو ممثلون نالوا إعجابهم، ولكن في رمضان 2015 جاء الأمر مختلف قليلا.

هناك أغاني ضمن مشاهد في دراما رمضان 2015 لم تستمر لأكثر من دقيقة في بعض الأحيان، ولكن نالت إعجاب الجمهور بشكل كبير، وكان هذا واضحا أيضا من انتشارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أروى جودة "حن عالقلة"

في الحلقات الأولى لمسلسل "العهد"، وبالتحديد في مشهد زواج "سندس" التي تقدمها أروى جودة من "علاء" ويجسده أحمد مجدي، قدمت أروى أغنية "حن عالقلة"، وكان اسم هذه الأغنية من أكثر الكلمات تداولا عبر موقع التواصل الاجتماعي Twitter.





شيرين "كدة"

تقدم الفنانة شيرين عبد الوهاب في مسلسل "طريقي" عدد كبير من الأغاني خاصة وأنها تقدم شخصية مطربة، ورغم إعجاب عدد كبير من المشاهدين بالأغاني التي تقدمها، كانت أغنية "كدة" لها حظ الأسد.

فالأغنية قُدمت في مشهد مأساوي وسط حزن الجمهور على رحيل "محمود" الذي يقدمه محمد عادل، وهذا ما زاد من شهرتها.


نيللي كريم "كلب لولو"

تأثر متابعو مسلسل "تحت السيطرة" بمشهد غناء "مريم" -التي تقدمها نيللي كريم- لابنتها الرضيعة "فريدة" أغنية "كلب لولو" لفرقة "المصريين".


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"