"لبن العصفور" هدية أسما في عيد الفطر

"لبن العصفور" هدية أسما في عيد الفطر

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 يوليو 2015 - 13:56 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 يوليو 2015 - 13:56
أسما أسما
بعد أن شاركت المطرب محمد محيي الغناء في دويتو، تستعد المطربة أسما لطرح أغنية منفردة لها في عيد الفطر.

قال الموزع الموسيقي فهد لـFilFan.com إنه انتهى من إعداد أغنية جديدة للمطربة الشابة أسما، سيتم طرحها مع الاحتفال بعيد الفطر المقبل.

وأوضح الموزع الموسيقي فهد أن الأغنية تحمل اسم "لبن العصفور"، وهي من كلمات مصطفى حسن ومن ألحان محمد رحيم.

كما أشار فهد إلى أنه سيتم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب، ويعقد حاليا جلسات عمل، بمشاركة أسما، مع عدد من المخرجين، للاستقرار على فكرة خاصة للأغنية.

وكانت أسما قد شاركت المطرب محمد محيي في دويتو غنائي بعنوان "أنت الوحيد"، والذي تم طرحها في شهر فبراير بمناسبة الاحتفال بعيد الحب.

وأغنية "أنت الوحيد" من كلمات محمد عاطف، وألحان تامر علي ومن توزيع موسيقي فهد، ومن إنتاج شركة "Groove Music" المملوكة للموزع الموسيقي فهد.

اسمع أغنية "أنت الوحيد"


ومن المقرر أن تشارك أسما في الألبوم الغنائي جديد، الذي يباشر تحضيره الموزع الموسيقي فهد، والذي يضم مجموعة من نجوم الغناء، إلى جانب موسيقى بعض أعماله الموسيقية.

الألبوم سيشهد مشاركة كل من الفنانة الكبيرة سميرة سعيد بأغنية جديدة ولكن لم يتم الاستقرار على اسمها بعد، كما سيشارك الفنان خالد سليم بأغنية خليجية، والمطرب الشاب محمد عدوية، الذي سيقدم موال خاص بوالده الفنان الكبير أحمد عدوية. (التفاصيل)

كلمات متعلقة أسما فهد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"