٥ أسباب تدفعك لمتابعة الموسم الرابع من "سوبر هنيدي" في رمضان

٥ أسباب تدفعك لمتابعة الموسم الرابع من "سوبر هنيدي" في رمضان

محيي الدين أحمد | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 يوليو 2015 - 21:50 | آخر تحديث: الخميس ، 15 أكتوبر 2015 - 17:56
"سوبر هنيدي" في موسمه الرابع "سوبر هنيدي" في موسمه الرابع
بعد انتصاف السباق الرمضاني، وسعي بعض المشاهدين إلى تحويل بوصلتهم إلى مسلسلات أخرى، إليك 5 أسباب تدفعك لتركيز مشاهدتك الآن على مسلسل الرسوم المتحركة "سوبر هنيدي" في موسمه الرابع والجديد.

السبب الأول: لو يفوتك أي شيء
من الأشياء الجيدة أن تقرر تحويل بوصلتك نحو عمل في منتصف الشهر، فتجد أنك تتابع الحلقات الأولى منه، ومسلسل "سوبر هنيدي 4" مكون من 15 حلقة، ويبدأ في النصف الثاني من شهر رمضان.

السبب الثاني: يعرض وحيدا
يتميز مسلسل "سوبر هنيدي" بأنه يعرض وحيدا، إذ عبر كل تلك السنوات التي قدم فيها محمد هنيدي المسلسل لم تظهر محاولات أخرى لتقديم مسلسل كرتون للكبار إن صح الوصف، وربما يكون هذا هو أحد أسباب نجاح "سوبر هنيدي"، والذي يدفع البعض للبحث عنه على شاشة التلفزيون.

السبب الثالث: محمد هنيدي
يعتبر محمد هنيدي من الممثلين الذين يتميزون بصوت محبب يستطيع التحكم به لأداء الشخصيات الكرتونية، وإلى جانب نجاحه في تقديم شخصية "سوبر هنيدي" فنجح أيضا في تقديم شخصيات هزلية أخرى، مثل دور "مارد وشوشني" في فيلم "شركة المرعبين المحدودة"، ودور "تيمون" في فيلم "الأسد الملك".

تعرف على توقيتات عرض "سوبر هنيدي" والقنوات العارضة له في رمضان 2015

السبب الرابع: عمر طاهر
الكاتب الساخر الأكثر نجاحا في أبناء جيله، والذي تتصدر كتبه الساخرة قائمة الأكثر مبيعا، كما أن له عدد من التجارب في كتابة الأفلام الكوميدية، يكاد يكون أهمها "طير إنت"، وهوالفيلم الكوميدي الأكثر نجاحا خلال السنوات الـ 10 الأخيرة.

كما سبق لعمر طاهر وأن تعاون مع محمد هنيدي في فيلم "يوم مالوش لازمة" (2014)، وبعد سنوات من النجاح في تقديم "سوبر هنيدي" فمن المتوقع ألا يقل موسمه الرابع والجديد عن مستوى المواسم السابقة.

السبب الخامس: توقيت العرض
يعرض مسلسل "سوبر هنيدي" على قناة "النهار" قبل أذان المغرب، وهو توقيت جيد جدا بعيدا عن المنافسة الموجودة بين مسلسات الدراما، كما أنه وجبة خفيفة أثناء انتظار مدفع الإفطار.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"