بالصور- بين توائم رمضان.. مي عز الدين الأقل تحضيرا

بالصور- بين توائم رمضان.. مي عز الدين الأقل تحضيرا

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 يوليو 2015 - 12:39 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 يوليو 2015 - 15:51
الملصق الدعائي لـ"حالة عشق" الملصق الدعائي لـ"حالة عشق"
ثلاثة مسلسلات في رمضان 2015 تتنافس بشخصيات توائم، وهم "مريم" و"لعبة إبليس" و"حالة عشق"، فمن بينهم قدم دور التوأم بالطريقة الأبرع؟

"مريم":

تمكنت اللبنانية هيفاء وهبي من عدم الخلط بين الشخصيتين، فأصبح المشاهد يفرق بسهولة بين "مريم" و"ملك"، فثياب الأخيرة تميل أكثر للكلاسيكية وشعرها أقصر، أما "مريم" فشعرها طويل وتميل للثياب الكاجوال بالإضافة إلى أنها لا تتكلم.

هل تصدق مريم كلام عمها وتقف ضد أختها ملك؟ما هي المؤامرة التي تخطط لها رشا ضد نديم؟ وبيد من ستقع الصور؟للمزيد تابعوا #مسلسل_مريم

Posted by Haifa Wehbe on Thursday, 25 June 2015


"لعبة إبليس":

شخصيتا "أدهم" و"سليم" مختلفتين كثيرا في الطباع والمستوى الاجتماعي، ولكن الممثل يوسف الشريف لم يكفيه فقط التفرقة بينهما في طريقة اختيار الملابس أو طريقة الكلام، ولكن في الشكل أيضا.

فقدم الشريق شخصية "سليم" بشعر قصير ويرتدي نظارة طبية، ليقدم شخصية رجل الأعمال الناجح، و"أدهم" بشعر طويل ويرتدي عليه قبعة، ذلك بالإضافة لوجود جرح قديم في وجهه ليظهر في شخصية الساحر.




"حالة عشق"

تقدم مي عز الدين شخصيتين وهما "ملك" وعشق"، ورغم أن الغموض مازال يسيطر على أحداث المسلسل، ولكن الجمهور تمكن من فك طلاسم الحلقات الأولى، فهناك شخصيتين وليست "ملك" التي تعاني من انفصام في الشخصية.

"ملك" شخصية" هادئة الطباع، ورقيقة، أما "عشق" فهي خارجة عن المألوف، تتردد على الكباريهات وتوقع الرجال بحبها من أجل الهدايا والأموال.

فالفرق بينهما كبير، ولكن مي عز الدين اختارت للشخصيتين نفس الأسلوب عند التعبير عن حبها وسعادتها، واختارت لهما أيضا نفس تصفيفة الشعر! وكذلك فثيابهما متشابهة الذوق لحد كبير، رغم اختلاف شخصياتهما، خاصة وأنهما من المفترض لم يلتقيا منذ زمن طويل.

هل تستطيع التفرقة بين الشخصيتين؟


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"