سامح حسين يلحق بأحمد رزق وينضم إلى "تياترو مصر"

سامح حسين يلحق بأحمد رزق وينضم إلى "تياترو مصر"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 6 يوليو 2015 - 18:47 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 يوليو 2015 - 21:17
سامح حسين سامح حسين
تعاقد الفنان سامح حسين أخيرا مع شركة "فيردي" للإنتاج الفني، للانضمام لفريق عمل الموسم الثالث من العروض المسرحية "تياترو مصر".

وأكد المنتج وائل علي في بيان من شركة "فيردي" أن سامح حسين يعتبر إضافة مهمة لعروض "تياترو مصر"، وأشار أن هناك المزيد من المفاجآت في طريقها إلى الجمهور، والتي سيتم الإعلان عنها قريبا.

وأضاف وائل علي أن سامح حسين وباقي فريق "تياترو مصر" يجرون حاليا البروفات الخاصة بالعروض والاستعدادات النهائية، للعرض أمام الجمهور وعلى شاشة قناة "الحياة".

وبذلك يكون سامح حسين هو أحدث المنضمين إلى عروض "تياترو مصر" المسرحية، بعد انضمام الفنان أحمد رزق، وعدد من الوجوه الشابة، وهي من تأليف محمد النبوي وعلاء حسن، ومن إخراج خالد جلال، وتعرض حصريا على قناة "الحياة".

وتجدر الإشارة أن شركة "فيردي" شكلت فرقة مسرحية أخرى باسم "مسرح مصر"، والتي يقودها الفنان أشرف عبد الباقي، بعد نشوب مشاكل إنتاجية بينهما، وهو ما دعا أشرف للاستغناء عن الاسم الأصلي للعروض "تياترو مصر".

ومن المقرر أن تُعرض عروض "مسرح مصر" من بطولة أشرف عبد الباقي عبر شاشة MBC مصر.

ويشارك أشرف عبد الباقي بطولة عروض "مسرح مصر" مجموعة كبيرة من النجوم الشباب، الذين ارتبط بهم الجمهور خلال الفترة الماضية، ومنهم علي ربيع، وكريم عفيفي، ومحمد أنور، ومحمد أسامة، ومحمد متولي، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، ودينا محسن.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"