محمد محيي يهدي جمهوره أغنية جديدة في عيد الفطر

محمد محيي يهدي جمهوره أغنية جديدة في عيد الفطر

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 6 يوليو 2015 - 18:58 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 يوليو 2015 - 10:1
محمد محيي محمد محيي
قرر الفنان محمد محيي أن يطرح أغنية منفردة جديدة، وذلك مع الاحتفال بعيد الفطر المقبل.

قال الموزع الموسيقي فهد لـFilFan.com إنه يباشر تحضير أغنية جديدة للمطرب محمد محيي، ومن المقرر أن ينتهي من تنفيذها في أقرب وقت، ليتم طرحها في الموعد المحدد.

وأوضح فهد، أن الأغنية الجديدة من كلمات الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد ومن ألحان محمد محيي نفسه، ولم يتم الاستقرار على اسمها حتى الآن.

وأشار الموزع الموسيقي فهد إلى أن أغنية محمد محيي "الخوف" التي كان من المقرر طرحها منذ فترة تأجلت إلى شهر أكتوبر المقبل، وذلك بسبب طبيعتها التي لا تتناسب مع أجواء الصيف.

اسمع إعلان أغنية محمد محيي "الخوف"


كما أعرب فهد عن أمله في أن يتمكن محيي من إنهاء تحضير الألبوم الخاص به بعد العيد المقبل، لكي يتمكن من طرحه في نهاية العام الجاري.

ويتعاون محمد محيي في ألبومه المقرر طرحه قريبا مع عدد من الشعراء، وهم أيمن بهجت قمر، وأشرف أمين، ومصطفى مرسي، ونور الدين، إلى جانب مجموعة من الشباب الجدد، ومع الملحنين وليد سعد، ومحمد النادي، ومصطفى عوض، ولحّن محيي لنفسه أكثر من أغنية، ويتعاون مع الموزعين الموسيقيين فهد ومحمد العشري.

وكان آخر ألبومات محمد محيي "مظلوم" الذي طرحه في سنة 2008 من خلال شركة "هاي كواليتي"، وصوّر منه أغنية "مظلوم".

وكانت شركة "Groove Music" قد طرحت في فبراير أغنية "أنت الوحيد"، التي جمعت بين الفنان محمد محيي والمطربة أسما، بمناسبة عيد الحب، والأغنية من كلمات محمد عاطف، وألحان تامر علي ومن توزيع موسيقي فهد.

شاهد أغنية "أنت الوحيد" لمحمد محيي وأسما

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"