بالصور والفيديو- تعرف على أشباه دي كابربو وأنجيلينا وكلوني في "رامز واكل الجو"

بالصور والفيديو- تعرف على أشباه دي كابربو وأنجيلينا وكلوني في "رامز واكل الجو"

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 5 يوليو 2015 - 21:53 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 نوفمبر 2015 - 12:42
بارفيز "شبيه جورج كلوني" مع رامز جلال في "رامز واكل الجو" بارفيز "شبيه جورج كلوني" مع رامز جلال في "رامز واكل الجو"
يحرص الفنان رامز جلال على التجديد في أفكار برامجه للمقالب، ومن أبرز سمات برنامجه "رامز واكل الجو" في رمضان 2015 هو استعانته بممثلين يشبهون النجوم العالميين ليوناردو دي كابرو وأنجيلينا جولي وجورج كلوني.

واندهش متابعو البرنامج من التشابه الشديد بين هؤلاء الممثلين وبين النجوم الأصليين، سواء في الملامح الشكلية أو في حركات وإيماءات الجسد، ما يجعلك تعتقد لوهلة أن هؤلاء النجوم الكبار وافقوا على الظهور في البرنامج كضيوف شرف. فمن هم هؤلاء الممثلين في الواقع؟

كشف رامز جلال أثناء حلوله ضيفا في برنامج "يحدث في مصر" من تقديم شريف عامر أن الممثلين الثلاثة تم الاستعانة بهم من قبل وكالة لأشباه الممثلين، وتدعى Look Alikes، وهي وكالة مقرها في المملكة المتحدة، وتوفر خدماتها بشأن أشباه المشاهير (ممثلين، سياسيين.. إلخ) منذ سنة 1979.

* إدجار (شبيه ليوناردو دي كابريو)
أكد رامز جلال أن "إدجار" دائما ما كان يحدث انقلابا في دبي كلما تمشى في شوارعها، بسبب قرب ملامحه الشديدة مع نجم هوليوود ليوناردو دي كابريو.

ويقول إدجار وهو من المملكة المتحدة في الفيديو التالي أنه سبق وأن جسد شخصية "جاتسبي العظيم" لليوناردو دي كابريو بداخل ميدان ويمبلي في لندن، أثناء احتفالات الكريسماس في 2014.

إدجار مع إحدى ضحايا "رامز واكل الجو" الفنانة غادة إبراهيم


وأشار إدجار أن أكثر دور يتمنى تجسيده لليوناردو دي كابريو هو دوره في فيلم The Wolf of Wall Street، والذي رُشح عنه للأوسكار في 2014.



بالفيديو- "رامز واكل الجو" يرد على "المفبركاتية" بشأن حلقة هشام عباس
بالفيديو- من الصدمة إلى السباب.. شاهد ردود فعل ضحايا قهوة "رامز واكل الجو"
بالصور- 5 معلومات لا تعرفها عن مقدمة برنامج "رامز واكل الجو"

* إيلي (شبيهة أنجيلينا جولي)
أشار رامز جلال أن "إيلي" وهي من المملكة المتحدة أيضا تناولت في كواليس إحدى حلقات "رامز واكل الجو" وجبة كشري، ولكن سببت لها متاعب صحية شديدة لعدم اعتيادها عليها.

وتقول إيلي في الفيديو التالي أنها اعتادت على أن يقول الناس لها بأنها تشبه أنجيلينا جولي منذ أن كانت في سن الـ 16.



3) بارفيز (شبيه جورج كلوني)
"بارفيز" ممثل إيراني، وذكر موقعه الخاص بأنه قام بتقليد جورج كلوني في أكثر من 30 دولة، منها ألمانيا، وفرنسا، وبولندا، وكندا، ودبي في برنامج "رامز واكل الجو"، وبسبب التشابه الكبير بينه وبين جورج كلوني، فتم الاستعانة به في العديد من المناسبات الفنية كي يحيي الجمهور عوضا عنه.

#dubai #ramezvakelalgow#mbc #georgeclooney #lookalike

A photo posted by Parviz G Clooney (@parvizgclooney) on



#georgecloony #cairo #pyramids

A photo posted by Parviz G Clooney (@parvizgclooney) on

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"