في الدراما المصرية.. الممثل الوسيم يكسب

في الدراما المصرية.. الممثل الوسيم يكسب

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 2 يوليو 2015 - 13:6 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 نوفمبر 2015 - 12:43
آسر ياسين وظافر العابدين أبرز الدلائل على نجاح فكرة "الممثل الوسيم" آسر ياسين وظافر العابدين أبرز الدلائل على نجاح فكرة "الممثل الوسيم"
أسئلة يمكن أن تسمعها في أية جلسة عائلية أو جلسة برفقه الأصدقاء، ما المسلسل الذي تتابعه؟ لماذا هذا المسلسل بالتحديد وما الجديد به؟ من أبطاله؟

أول الإجابات ستكون عن أن قصة المسلسل مختلفة أو أن بطل أو بطلة المسلسل من الأسماء الكبرى، ولكن إذا كانت هذه الجلسة بين الفتيات وبعضهن البعض فستكون بعض الإجابات غير ذلك.

الفتيات لهن رؤية خاصة في المسلسل، ليست القصة العامة فقط ولكن لبطل المسلسل الشاب مساحة كبيرة من اهتمامهن خاصة وإن كان من الممثلين الذين يتمتعون بالوسامة، كذلك الشخصية التي يظهر بها فإذا كانت رومانسية وله كلمات رقيقة ستزداد نسبة متابعة المسلسل من أجله ومن أجل مشاهدة المشاهد الذي سيظهر بها.

ومواقع التواصل الاجتماعي وما يدور بها من نقاشات حول الأعمال الدرامية التي تُعرض في رمضان خير دليل على انجذاب الفتيات ومتابعتهن للمسلسلات بسبب البطل الوسيم والدور الرومانسي وكلامه المعسول.

بالطبع لن يغفل مجهود كل القائمين على الأعمال الدرامية من كاتب ومخرج وطاقم عمل كامل، ولكن ما نتحدث عنه هو ظاهرة إعجاب الفتيات بالممثلين ومتابعة بعض المسلسلات من أجلهم، بل ويصل الأمر إلى تمني الزواج منهم.

لذلك فلنرى أكثر الشخصيات والشباب وسامة في مسلسلات رمضان، الذين جذبوا انتباه الفتيات.


1) آسر ياسين "مهيب" في "العهد"

آسر ياسين من الفنانين الشباب الذين يتمتعون بشعبية بين الفتيات، سمرة بشرته ووسامة ملامحه بالطبع تجذبان الفتيات إليه.

في مسلسل "العهد" يُقدم آسر شخصية "مهيب" الفتى الذي أصبح لديه قدرة خاصة فيقتل كل من يقترب منه ويُريد الانتقام ممن قتلوا والده ثلاثة مرات! فهو في أحيان كثيرة قاسي، لكن في المشاهد التي تجمعه بالفنانة غادة عادل أو "سحر" نجد الأمر مختلفا فيتحول "مهيب" لشخص رومانسي يقول كلمات تُريد كل فتاة أن تسمعها في حياتها.

وإذا بحثنا باسم آسر ياسين أو اسم شخصية "مهيب" في موقع التواصل الاجتماعي Twitter سنجد أن أغلب آراء الفتيات أن آسر ياسين أحد أسباب متابعتهن للمسلسل.































2) أحمد مجدي "علاء" في "العهد"

مسلسل العهد يضم العديد من الممثلين وله قصة مختلفة عن كل المسلسلات الموجودة في السباق الرمضاني، ورغم التعقيدات والغموض وحالة التركيز التي يجب على المشاهد أن يكون عليها عند مشاهدة المسلسل، نجد الفتيات في عالم آخر فهناك ممثل شاب وسيم هادئ لفت الأنظار إليه.

الممثل الشاب أحمد مجدي شارك في عدد من المسلسلات وبأدوار مختلفة فظهر في مسلسل "نابليون والمحروسة" بدور عالم فرنسي وظهر في مسلسل"الداعية" بدور "عليش"، ولكن يبدو أن مسلسل "العهد" ودور "علاء" سيكون الانطلاقة الكبرى له، فقد وقعت أعين الفتيات عليه وأصبحن يتحدثون عن وسامته والدور الذي يقوم به، فهو شاعر "زنديق" وله مواقف جميلة مع حبيبته.

وأبرز ما أوضح انجذاب الفتيات له ما حدث بعد نهاية عرض الحلقة الثامنة من المسلسل والتي انتهت بموت "سوسن" والتي تجسدها الفنانة كنده علوش. (5 معلومات لا تعرفها عن "الشاعر الزنديق" أحمد مجدي).
http://www.filfan.com/news/details/47735

صفحة المسلسل على موقع التواصل الاجتماعي Facebook طلبت من المتابعين الترشح لمنصب "سوسن" كبيرة الحشاشين، كنوع من التواصل معهم والمفاجأة كانت في ردود الفتيات التي جاءت كلها بالموافقة إذا ما كان سينتهي الأمر بالزواج من "علاء".

أما في Twitter فكانت التعليقات كالآتي:






















3) كريم فهمي "آسر" في "حالة عشق"

مسلسل "حالة عشق" من أول حلقة صدم الجميع وتركهم في حيرة من أمرهم بسبب مشهد النهاية وزواج العروس مي عز الدين من عريسها حازم سمير أو "طارق" وكان من المفترض أو كما رأينا في أول الحلقة أن عريسها هو كريم فهمي أو "آسر".

وما بين "طارق" و"آسر" كانت حيرة الفتيات الكبرى، فالتعليقات على المسلسل كانت طريفة، فالجميع أكد أن شخصية "ملك" محظوظة فهي تقع في حيرة بين شابين وسيمين.


فـ"طارق" الزوج الناجح المُحب لزوجته ويعمل على إرضائها وإسعادها، أما "آسر" الشاب الرومانسي لا يهتم بأي شيء إلا في التواجد مع حبيبته وجعلها تعيش سعيدة ودائماً ما يتحدث معها بكلام رومانسي وبحنان كبير.

الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي وصل الأمر بينهن إلى تمني عريس بشخصية شبيهة بهذه الشخصيات بل ووصل الأمر إلا تمني الممثلين أنفسهم عرسان لهن، ولكن جاءت صدمات البعض بعد معرفة أن كلا الفنانين حازم سمير وكريم فهمي متزوجان.
























4) حازم سمير "طارق" في "حالة عشق"






























5) ظافر العابدين "حاتم" في "تحت السيطرة"

الممثل التونسي ظافر العابدين من أول خطوة له في الدراما المصرية وهو يحقق نجاح وجماهيرية، ولكن دوره في مسلسل "تحت السيطرة" مع نيللي كريم زاد من حب الجمهور له.

"حاتم" تعتبره الفتيات الزوج المثالي، فهو حنون على زوجته، لم يغضب منها أو يتشاجر معها بعد معرفته تعاطيها للمخدرات في الماضي وعدم إخباره بالأمر، بل وقف بجانبها وبدأ في مساعدتها.

فكثير من الفتيات يجدون شخصية "حاتم" هو فارس الأحلام ليس لجمال الشكل فقط بل لجمال الشخصية، ولكن بالطبع تعليقات الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي أغلبها تُشير إلى وسامته.
































6) يوسف الشريف "لعبة إبليس"

أصبح الفنان يوسف الشريف من النجوم الذين ينتظر الجمهور كل عام الجديد الذي سيقدمه، فيوسف يختار أدواره بعناية ويُقدم مسلسلات تحترم المشاهد، فلا نجد مشاهد مُخلة أو ألفاظ بذيئة، كذلك يستطيع جذب المشاهد إليه من خلال القصة والأحداث المشوقة بالمسلسل.

ولكن بالطبع الوسامة تلعب دور كبير إلى جانب الإتقان في أداء دوره بعناية.


















7) خالد النبوي "نديم فخري" في "مريم"

يغيب طويلاً عن الشاشات ولكن مع عودته يحقق نجاح ومتابعه وإعجاب بالدور، الفنان خالد النبوي يختار أدواره بعناية ويقدم كل ما لديه من قدرات وإبداع في الدور، لذلك فإلى جانب وسامته فإن إبداعه في الشخصية يجذب الجميع إليه.

شخصية "نديم" في مسلسل "مريم" كثير من الفتيات يتساءلن هل من الممكن أن يجدوا شخص مثله في الواقع؟






















comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"