هؤلاء المطربون انتظروا ألبوماتهم في عيد الفطر

هؤلاء المطربون انتظروا ألبوماتهم في عيد الفطر

محمد عاشور | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 يونيو 2015 - 23:11 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 يوليو 2015 - 15:58
محمد حماقي محمد حماقي
بعد أيام يستقبل العالم عيد الفطر المبارك، الذي يعد واحد من أهم مواسم سوق الكاسيت، التي تشهد طرح العديد من الأعمال الفنية الغنائية لمعظم المطربين العرب.

ومع الانتعاش الطفيف الذي تمتعت به سوق الكاسيت خلال النصف الأول من عام 2015، من المنتظر أن تحقق الألبومات التي من المنتظر أن تصدر في عيد الفطر القادم.

FilFan يرصد لك بعض الألبومات المقرر طرحها في إطار الاحتفال بعيد الفطر، والمطربين الذين ينتظر جمهورهم هذه الألبومات منذ عدة سنوات.

محمد حماقي

انتهى المطرب محمد حماقي من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد، والذي يعود به للجمهور بعد غياب دام لـ3 سنوات، منذ طرحه ألبومه الأخير "من قلبي بغني" عام 2012، وكان من المقرر أن يطرح حماقي ألبومه في عام 2014، ولكن نظرا لبعض الاعتبارات الشخصية، لم يتمكن من إنهاء تحضير الألبوم في الموعد المحدد، وتقرر تأجيله.

الألبوم الجديد لحماقي سيشهد العديد من المفاجآت، منها تعاونه لأول مرة مع عدد من الفنانين في الألبوم منهم الفنان محمد رحيم والفنان تامر عاشور والشاعر الغنائي نادر عبد الله، كما يشهد تعاونه مع عدد من الشعراء والملحنين الجدد على الساحة الفنية.

كما سيشهد الألبوم استعانة حماقي بمجموعة من شباب الأولتراس المساندة له، والتي تشجعه دائما، حيث قرر إشراكهم في تنفيذ الألبوم، وتقديم إحدى الأغنيات معه في الألبوم.

محمد فؤاد

يستعد الفنان محمد فؤاد لطرح ألبومه الجديد، والذي أعلن أنه سيحمل اسم "سلام"، بعد أن أنتجه على نفقته الخاصة، منذ انتهاء تعاقده مع شركة "روتانا"، التي طرح معها آخر ألبوماته "بين إيديك" الذي طرح عام 2010، وضم 10 أغنيات لم يصور أي منها بطريقة الفيديو كليب.

الألبوم تأجل طرحه أكثر من مرة لأسباب مختلفة، منها السياسية نظرا لحالة عد الاستقرار التي مرت بها مصر والأمة العربية في السنوات الأخيرة، وأسباب أخرى إنتاجيه، لعدم وصول فؤاد لاتفاق يرضيه مع بعض شركات الإنتاج الموسيقي، مما دفعه لتولي إنتاجه بنفسه.

ويتعاون محمد فؤاد في ألبومه الجديد مع معظم الذين تعاون معهم في ألبومه "بين إيديك" وهم الشعراء أمير طعيمة، وإيهاب عبده، وهاني عبد الكريم وأسامة محرز، والملحنين رامي جمال، وخالد عز، ووليد سعد ومدين، والموزعين توما، محمود صادق، خالد عز وأسامة الهندي.

نوال الزغبي

يعد هذا الألبوم عودة جديدة لنوال الزغبي إلى سوق الكاسيت، بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، منذ طرح آخر ألبوماتها "معرفش ليه".

كما يشكل الألبوم عودة تعاون النجمة اللبنانية مع شركة "عالم الفن" أو "مزيكا" حاليا، بعد انفصال دام لأكثر من 6 سنوات، بعد أن قدمت من خلالها 3 ألبومات غنائية "اللي اتمنيته" عام 2002، و"عينيك كدابين" عام 2004، وأخيرًا "ياما قالوا" عام 2006.

ويحظى الألبوم باهتمام كبير من نوال الزغبي، وأكدت أنه سيكون مختلفا، وأشارت إلى أن الملحن والفنان محمد رحيم أشرف على اختيار وتنفيذ أغنياته، كما تعاونت معه في 3 أغنيات من ألحانه، ومنها أغنية "صوت الهدوء"، التي صرح رحيم أنها ستشكل نقلة نوعية بمسيرة نوال الغنائية.

هشام عباس

أيضا سيشهد عيد الفطر طرح ألبوم المطرب، ومقدم البرامج حاليا، هشام عباس، الذي سيعود به للساحة بعد غياب دام لأكثر من 6 سنوات.

ألبوم هشام عباس تأجل طرحه أكثر من مرة بسبب الأوضاع غير المستقرة التي شهدتها مصر طوال السنوات الماضية، والتي تسببت في عدم استكمال تحضيره، ولكن الفترة الأخيرة قرر هشام أن ينهي جميع التحضيرات وأن يتم طرحه في أقرب وقت.

كما يشهد الألبوم عودة هشام عباس للتعاون مع شركة "مزيكا" من جديد، التي قدم معها العديد من الألبومات من قبل كان آخرها "تعالى جنبي"، الذي طرح في سنة 2007، قبل أن ينتقل للتعاون مع شركة "روتانا"، التي أنتجت له آخر ألبوماته "ما تبطليش" والذي طرح في صيف 2009.

أحمد جمال

وسيشهد عيد الفطر أيضًا طرح أول ألبومات المطرب الشاب أحمد جمال، والمقرر أن يحمل اسم "يلا نعيش".

الألبوم هو الأول لأحمد جمال بعد تألقه في برنامج المسابقات الشهير "آراب آيدول" في موسمه الثاني، بعد أن وصل للنهائيات مع المطرب الفلسطيني محمد عساف الذي فاز باللقب، وهو ما دفع الفنان محمد رفاعي لكي يراهن على موهبته، ويتولى إنتاج ألبوم غنائي له من خلال شرته "كونكورد".

ويحظى الألبوم باهتمام كبير من منتجه محمد رفاعي، الذي حرص على توفير جميع العناصر المهمة لإنجاح العمل من أسماء يتعاون معها إلى تكلفة وتصوير إدارة أعمال جيدة، لكي يثبت أن مصر لديها العديد من الأصوات الجدية، التي تحتاج فقط إلى فرصة لكي تظهر، وهو ما يؤكده دائما.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"