المطربون في دراما رمضان.. شيرين تقدم أوراق اعتمادها وأداء هيفاء يتطور

المطربون في دراما رمضان.. شيرين تقدم أوراق اعتمادها وأداء هيفاء يتطور

محمد عاشور | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 يونيو 2015 - 22:33 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 يوليو 2015 - 15:59
شيرين في لقطة من مسلسل "طريقي" شيرين في لقطة من مسلسل "طريقي"
حالة من الركود شهدتها صناعة الموسيقى في السنوات الأخيرة جعلت بعض المطربين يسعون في أكثر من اتجاه لتعويض بعدهم عن الأضواء الذي تسببت فيه حالة الركود تلك، دراما رمضان تشهد على ذلك الواقع الذي أصاب النجوم.

ويشارك في دراما شهر رمضان هذا العام عدد من المطربين الذين اتجهوا للتمثيل، منهم من يخوض التجربة لأول مرة، ومنهم يعيدها مرة أخرى بعد نجاحه فيها، ومنهم من نسى أنه مطرب واكتفى بالتمثيل.

وبعد عرض حلقات الأعمال الدرامية ووضوح المستوى الفني لكل الأعمال والممثلين، أصبحت الكلمة هنا فقط للجمهور، فوحده من يستطيع الحكم على تجربة الفنان، هذا الجمهور يتألف المتفرجين الطبيعيين، إضافة إلى الإشادة أو النقد من قبل الممثلين والنقاد.

FilFan يرصد لك بعض ردود الأفعال حول أداء هؤلاء المطربين في المسلسلات التي يشاركون بها، من خلال موقع التواصل الاجتماعي Twitter.

شيرين
للمرة الأولى تقدم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بطولة عمل تليفزيوني وهو مسلسل "طريقي"، الذي يعرض حاليًا في الموسم الرمضاني.

واختلفت ردود الأفعال حول أدائها وحول جودة المسلسل، ودفعت الجمهور والنجوم للحديث عنها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأغلب هذه التعليقات جاء في صالحها، فكان من بين المشيدين بأداء شيرين "أروى جودة وأحلام وغادة عبد الرازق".



كما أعلن المخرج والمؤلف عمرو سلامة إعجابه بالعمل ككل.



وأشارت لذلك الفنانة غادة عبد الرازق أيضا.




كما وافقتهم الفنانة أحلام الرأي، وأشادت بشيرين والمسلسل.






والمذيعة سلمى صباحي



هيفاء وهبي
أشاد الكثيرون بأداء الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي هذا العام من خلال مسلسلها "مريم"، وكان على رأسهم الفنانة الخليجية أحلام، التي نشرت إعجابها منذ البداية.



وشاركت الفنانة أصالة زميلتها أحلام في الرأي، وأشادت أيضا بدور هيفاء وهبي.






وغيرهم من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي



فيما طالها النقد أيضا من بعض مستخدمي مواقع التواص الاجتماعي.






أحمد فهمي
يقدم هذا العام مسلسلي "طريقي" مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، و"زوج بالإكراه" مع الفنانة زينة، ويعتبر أحمد فهمي من المطربين الذين اعتادوا التواجد في الأعمال الدرامية وليس هذا أول موسم رمضاني يشارك فيه المطرب الشاب.

التعليقات على أداء فهمي في "طريقي" جاء معظمها لصالحه.









مي سليم
تشارك مي سليم هذا العام في مسلسلي "حواري بوخرست" و"ولي العهد"، لم تعد مي دخيله على مجال التمثيل، ولكن إلى الآن لم تلق مي الدعم الكافي على أدائها.




وانتقدها عدد كبير من الجمهور على أداءها.







وطال الهجوم في بعض الأحيان شقيقتها الفنانة ميس حمدان أيضا على أدائها التمثيلي.



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"