مطربون جذبتهم الدراما فرفعوا شعار "ونسيت أني مطرب"

مطربون جذبتهم الدراما فرفعوا شعار "ونسيت أني مطرب"

محمد عاشور | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 يونيو 2015 - 22:9 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 يوليو 2015 - 16:0
أحمد فهمي أحمد فهمي
استطاع عدد كبير من المطربين أن ينجحوا في مجال التمثيل، ذلك المجال الذي يتجه له معظمهم بعد تحقيق النجاح والشهرة في الغناء، ولكن القاعدة في تحقيق هذه الخطوة هي ألا يبتعد النجم عن جمهوره الذي سانده من البداية كمطرب.


وعلى مدار التاريخ الفني، شهدت الحالة الفنية العديد من التجارب لمطربين اتجهوا للتمثيل بعد نجاحهم في الغناء ابتداء من "كوكب الشرق" أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب وعبد الحليم حافظ وفريد الأطرش، مرورًا بأجيال كثيرة وصولًا للجيل الحالي، الذي اختلف فقط هو أن الأجيال السابقة لم يكتف مطربوها الممثلون بنجاحهم في التمثيل وبالتالي لم يتركوا الغناء سر شهرتهم.


الملحوظ في الفترة الأخيرة أن عدد كبير من المطربين الذي اتجهوا للتمثيل، تركوا الغناء بالفعل، ولم يعد لهم أي تواجد يذكر على الساحة الغنائية، وتأخرت أعمالهم عامًا بعد الآخر، حتى أن البعض اعتقد أنها اعتزلوا الغناء أو نسوا أنهم مطربون في الأساس، FilFan يرصد لك أبرز هؤلاء الممثلين الذين نسوا أنهم مطربون في الأصل.

1- خالد سليم

يشارك هذا العام خالد سليم في مسلسل "بعد البداية" الذي يلعب بطولته الفنان طارق لطفي، وفي عام 2014 شارك في عدة مسلسلات منها "سيرة حب" مع سيرين عبد النور، و"جبل الحلال" مع محمود عبد العزيز، و"الحب سلطان" وهو مسلسل خليجي، وفي 2013 قدم عدة مسلسلات منها "حكاية حياة" مع الفنانة غادة عبد الرازق، "موجة حارة" مع الفنان إياد نصار.

وعلى الرغم من الانتشار الكبير لخالد كممثل، فإن آخر الألبومات الرسمية التي طرحها خالد، كانا ألبومين الأول حمل اسم "ده أنا"، طرحه في الأسواق عام 2010، والذي قام بإنتاجه على نفقته الخاصة، وقام بتوزيعه من خلال شركة "ميلودي"، والثاني كان ألبوما خليجيا، ضم عدد من الأغنيات الخليجية فقط، وحمل اسم "مانساك أبدا" في عام 2012، ومن وقتها بدأ الإعداد لطرح ألبوم جديد.



2- مي كساب

تقدم هذا العام مسلسل "لما تامر ساب شوقية"، وهو امتداد لسلسلة "تامر وشوقية"، التي قدمتها في البداية مع الفنان أحمد الفيشاوي، وتقدمها حاليا مع إدوارد، وقبلها قدمت العديد من المسلسلات منها "المطلقات"، و"حاميها حراميها"، سراي عابدين"، و"العتبة الحمرا" و"كريمة كريمة"، إلى جانب العديد من الأفلام منها "كلبي دليلي"، و"حلم عزيز"، و"365 يوم سعادة"، و"حظ سعيد".

آخر ألبوم غنائي لمي كساب طرحته في عام 2013، وحمل اسم "حبيبي وعدني"، والذي طرحته بعد غياب عن الساحة الغنائية استمر لأكثر من 7 سنوات.



3- مي سليم

تقدم هذا العام مسلسلي "حواري بوخرست" و"ولي العهد"، وقدمت في 2014 مسلسلات "فرق توقيت"، "وجبل الحلال"، و"الصياد"، و"كيد الحموات"، كما قدمت في 2013 مسلسلات "بدون ذكر أسماء"، و"مزاج الخير"، و"الوالدة باشا"، وكان آخر ألبومات مي سليم طرح عام 2010، وحمل اسم "لينا كلام بعدين".



4- أحمد فهمي

يشارك أحمد فهمي في الموسم الرمضاني 2015، بعملين دراميين الأول "طريقي"، والثاني "زواج بالإكراه"، فيما قدم في 2014 مسلسل "الإخوة" وفي 2013 "الداعية"، و"سر علني"، و"خطوط حمرا" في 2012، و"ماما في القسم" في 2010، إلى جنب بعض الأفلام السينمائية منها "مصور قتيل" و"جدو حبيبي" و"أزمة شرف"، أحمد فهمي عضو فريق واما، الفريق عاد بعد غياب كبير بألبوم حمل اسم "كان ياما كان" في مايو من العام الجاري، ولكن آخر ألبوم غنائي منفرد قدمه أحمد فهمي حمل اسم "جيت في بالي"، الذي طرح في عام 2007.



5- كريم أبو زيد

يشارك هذا العام في مسلسل "ولي العهد"، وفي عام 2014 شارك في "كيد الحموات"، وشارك في مسلسلات "الشك"، و"القاصرات"، في 2013، ومسلسل "خطوط حمرا" في 2012، و"آدم" 2011، وآخر ألبوم غنائي له طرح عام 2008، وحمل اسم "عايز اتجوز".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"