لمن قال حمزة نمرة "كرهتونا في ألوان ربنا منكم لله"؟

لمن قال حمزة نمرة "كرهتونا في ألوان ربنا منكم لله"؟

أحمد حجي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 27 يونيو 2015 - 21:3 | آخر تحديث: الأحد ، 28 يونيو 2015 - 1:15
المطرب الشاب حمزة نمرة المطرب الشاب حمزة نمرة
جاء قرار إحدى محاكم الولايات المتحدة بالسماح لزواج مثليي الجنس في كل الولايات، ليفتح الباب لموجة هائلة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي Facebook وTwitter، خاصة مع انتشار وسم #lovewins، والصور المزينة بألوان قوس قزح التي تعتبر رمزًا للمثلية الجنسية.

نجوم هوليوود معظمهم احتفى بالحكم وعبروا عن ذلك إما بتغريدات تحتوي على وسم LoveWins# أو بمشاركة صور لهم تحتوي على ألوان قوس قزح.

اقرأ أيضًا- هؤلاء الفنانون دعموا زواج المثليين عبر #LoveWins

الفنان المصري حمزة نمرة عبر عن استيائه من استخدام ألوان قوس قزح في التعبير عن دعم الحكم.

وقال عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook: "خلاص خلصنا واتنيلنا عرفنا..كرهتونا في ألوان ربنا منكم لله".

خلاص خلصنا واتنيلنا عرفنا..كرهتونا في ألوان ربنا منكم لله

Posted by Hamza Namira on Saturday, June 27, 2015


وتعرض حمزة نمرة مؤخرًا للشطب من قبل سكرتير نقابة المهن الموسيقية أحمد رمضان بدعوى إذاعة أغنياته على قنوات إخوانية.

قرار الشطب لاقى استهجانًا واسعًا على كافة الأوساط الأمر الذي دفع مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية للتراجع عن القرار الفردي الذي تم اتخاذه بشأن إيقافه، وشطب عضويته من النقابة.

وكان مصطفى كامل وصف قرار إيقاف حمزة نمرة بأنه "تصرف همجي من عضو مجلس إدارة"، وقال: "أرفض المزايدة، وسبق أن رفضت قرار إيمان البحر درويش، النقيب السابق، بإيقاف شيرين عبدالوهاب، ولا يجب صدور قرار الشطب بشكل فردى، أو دون اجتماع مجلس النقابة". (مصطفى كامل يتبرأ من شطب حمزة نمرة من نقابة الموسيقيين)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"