صورة- نيكول سابا تستيقظ على هدية مميزة

صورة- نيكول سابا تستيقظ على هدية مميزة

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 26 يونيو 2015 - 15:45 | آخر تحديث: الجمعة ، 26 يونيو 2015 - 23:51
نيكول سابا نيكول سابا
دائما ما تكون مفاجأة عيد الميلاد التي نتلقاها من أصدقائنا وأقاربنا جميلة ولا تُنسى بالنسبة لنا، خاصة إن كانت هذه المفاجأة من شخص مميز وعزيز على القلب كما حدث مع الفنانة اللبنانية نيكول سابا.

فنيكول استيقظت اليوم على أجمل هدية ممكن ان تتلقاها، فاثناء احتفالها بعيد ميلادها وجدت نيكول قالب حلوى مكتوب عليه رسالة من ابنتها الصغيرة نيكول.

وشاركت نيكول جمهورها عبر حسابها الشخصي في موقع الصور الشهير Instagram بصورة قالب الحلوى والذي كُتب عليه جملة " Happy Birthday mami Nicole".

وكتبت نيكول تعليقاً على الصورة "هكذا استيقظت اليوم، شكراً يا حبيبة قلب وروح الماما انتي".




نيكول تشارك في السباق الرمضاني بمسلسل "ألف ليلة وليلة" وتقدم فيه الشخصية الشهيرة "شهرزاد" وهو ما يعتبر تحد كبير، حيث سبق وقُدم المسلسل لأكثر من مرة وبالتأكيد سيتم عقد مقارنات .

المسلسل يشارك في بطولته الفنان شريف منير بدور "شهريار"، كما يشارك كل من أمير كرارة وآسر ياسين في بطولة القصص التي ترويها "شهرزاد".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"