٣ نقاط أثارت حيرة وسخرية متابعي مسلسل "العهد" عبر مواقع التواصل الاجتماعي

٣ نقاط أثارت حيرة وسخرية متابعي مسلسل "العهد" عبر مواقع التواصل الاجتماعي

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: الجمعة ، 26 يونيو 2015 - 14:30 | آخر تحديث: الأثنين ، 26 أكتوبر 2015 - 12:6
الملصق الدعائي للمسلسل الملصق الدعائي للمسلسل
من تابع في العامين الماضيين مسلسلات الكاتب محمد أمين راضي "نيران صديقة" و "السبع وصايا" عرف أنه عليه أن يكون متيقظاً ومنتبهاً لمشاهدة مسلسله الجديد "العهد".

فالكاتب الشاب دائما ما يقدم مفاجآت وأحداث شيقة تجعل المشاهد يُفكر كثيرا أثناء مشاهدة الحلقة و يُركز في كل تفاصيلها حتى يستطيع الفهم.

ولكن ورغم كل هذا أصبح الجمهور العربي ناقدا لاذعا لأي شيء غير منطقي أو مشهد غير مفهوم، ومن خلال "وسم" المسلسل على موقع التواصل الإجتماعي Twitter الذي يحمل اسم المسلسل "العهد".

نجد آراء وانتقادات مشاهدي المسلسل ونرصد منها:

1_ غادة عادل بين "سحر" و مَهيب" الشكل واحد
تقدم الفنانة غادة عادل في المسلسل شخصية "سحر" الفتاةالتي لديها قدرات خاصة، وفي نفس الوقت تتنكر في زي رجل لتكون "مَهيب" كبير "كفر القلعة".

ونجد أن غادة أثناء تنكرها في زي الرجال لا يختلف شكلها عما تكون عليه في شخصية "سحر"، فكل الإختلاف في الصوت فتقوم غادة بتضخيم صوتها حتى تعطي إيحاء أنها رجل، ولكن ملامح وجهها كما هي جميلة، فلماذا لم يتم الإستعانة ببعض المكياج لتغيير شكلها أو وضع شارب مثلا لتغيير ملامحها كما جاءت في بعض التعليقات.










2_ ومات الممثلون جميعا
بدأت الحلقة الأولى من المسلسل بموت شخصية "الكبير" حتى تبدأ الأحداث، وفي كل حلقة جديدة نخسر شخص جديد حتى وصل الأمر إلى سخرية متابعيه من أن كل الابطال سيموتون، ولماذا تمر حلقة دون موت شخص ما فكانت التعليقات:










وكانت نهاية الحلقة الثامنة صدمت الكثيرين ووضعتهم في حيرة، إذ انتهت بمشهد مقتل "سوسن" "كبيرة الحشاشين" وتجسدها الفنانة كندة علوش، ووقع متابعي المسلسل في حيرة من أمرهم بين مؤكدين أن لـ"سوسن" دور أكبر، وآخرون أعلنوا عن حزنهم الشديد لإنتهاء الدور.

بالفيديو- #إعدام_سوسن خدعة من مؤلف "العهد" للجمهور

3_ استمنوها كل ما تكبر تحلى
ظهور شخصية "استمنوها" والتي تجسدها الفنانة سلوى خطاب مجددا بعد موتها أثار دهشة الكثيرين، خاصة أن في أولى حلقات المسلسل ظهرت الشخصية وهي سيدة كبيرة في السن، أما بعد عودتها من جديد ظهرت شابة جميلة ولكن جاءت تعليق أحد المتابعين ليوضح الأمر:


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"