بالفيديو- آمبر هيرد تكشف عن معنى وشمها

بالفيديو- آمبر هيرد تكشف عن معنى وشمها

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 يونيو 2015 - 13:55 | آخر تحديث: الأربعاء ، 24 يونيو 2015 - 15:36
آمبر هيرد آمبر هيرد
كشفت الممثلة آمبر هيرد عن معنى الوشم الذي اختارته للتزين به أسفل صدرها وظهر أثناء جلسة تصويرها على غلاف إحدى المجلات.

كشفت هيرد أن الوشم المنقسم إلى سطرين هو لبيتين من الشعر مختلفين، الأول لباولو كويلو، والثاني لشعر فارسي لعمر الخيام، الذي أكدت أنه لم يكن من السهر اختياره ونقشه على جسدها، وذلك في حوارها ببرنامج The Tonight Show الذي يقدمه جيمي فالون.



بالصور- وشوم أثارت الجدل على أجساد الفنانات

أمبر هيرد -29 عاما- هي زوجة الممثل جوني ديب -52 عاما- أكدت أنهما سيقاطعا أستراليا بعد تهديدات أحد الوزراء أن يتحفظوا على كلبي الزوجين بسبب الحجر الصحي مما قد يؤثر على صحتهما ويؤدي إلى وفاتهما، وذلك رغم أنها من مواليد استراليا.

وتنتظر أمبر عرض أحدث مسلسلاتها خلال أيام وهو Magic Mike XXL في الأول من يوليو.

أما آخر أفلامها فكان When I Live My Life Over Again الذي عُرض في إبريل 2015، وشاركها البطولة كل من كريستوفر والكن وكيلي جارنر ومن إخراج وتأليف روبرت إدوارد.

ديب وهيرد تزوجا في فبراير 2015، وأقاما حفل زفافهما في جزيرته الخاصة بجزر البهاما، وذكر مصدر للمجلة أن المدعوين لحفل الزفاف قضوا أوقاتهم بجزيرة جوني ديب الاستوائية بالاستجمام على الشاطئ، وبالغطس، وبالاستمتاع بالمأكولات المعدة على أيدي أمهر الطهاة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"