بعد فضحه الدواعش.. دعوات التكفير تتحول فجأة لحملة #شكرًا_ناصر_القصبي

بعد فضحه الدواعش.. دعوات التكفير تتحول فجأة لحملة #شكرًا_ناصر_القصبي

أحمد حجي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 21 يونيو 2015 - 2:13 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 نوفمبر 2015 - 17:23
ناصر القصبي ومسلسل سيلفي والهم خلفي ناصر القصبي ومسلسل سيلفي والهم خلفي
بعد أن تعرض ناصر القصبي لحملة ضارية ودعوات تكفيرية منذ عرض الحلقة الأولى من مسلسله الرمضاني "سيلفي.. والهم خلفي"، مع عرض أولى حلقاته التي تناولت اتجاه البعض للتشدد الديني من أجل الشهرة والمال، وهو ما عرضه لحملة انتقادات واسعة وصلت في الأخير لتكفيره.

اقرأ أيضًا- دعوات تكفير تطال ناصر القصبي بسبب أولى حلقات "سيلفي"
ومع عرض الحلقة الثانية، التي تناولت نظيم الدولة الإسلامية "داعش"، وطريقة تجنيد التنظيم للشباب السعودي، الأمر الذي اعتبره عناصر التنظيم إهانة كبيرة له، ودعا الداعية سعيد بن محمد فروه صراحة إلى مهاجمة القصبي عبر Twitter بقوله: "هبوا يا غيورين وارفعوا ايديكم وشكواكم غلى من يغار وغيرته أن تنتهك محارمه، اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك وصب على من استهزء العذاب صبا #القصبي".




لكن على ناحية أخرى تصدر هاشتاج حمل اسم #شكرًا_ناصر_ القصبي قائمة الأكثر رواجًا على Twitter، وبالغ الجمهور في شكر ناصر على الرسالة التي قدمها من خلال الحلقة، خاصة مع المشهد الأخير الذي أظهر أب يقتل على يد عناصر داعش وهو ينظر إلى أبنائه وهم يلعبون، وهو ما اعتبره المشاهدون مشهدًا مؤثرًا ورسالة واضحة للجميع بخطر التشدد الديني على المجتمع.

ورأى بعض المشاهدين أن هذه هي أفضل نهاية للمسلسلات، وأن ما صنعه داعش في سنوات أسقطه القصبي في ساعة.




وبلغ رواج الحلقة وانتشار بين المشاهدين وإعجابهم بها، أن الإعلامي مصطفى الأغا اعتبر أن كوميديا ناصر القصبي من الأسلحة التي يمكنها أن تتفوق على أسلحة الدمار الشامل.












comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"