هؤلاء راهنوا على أدوارهم الرمضانية.. وخسروا

هؤلاء راهنوا على أدوارهم الرمضانية.. وخسروا

أحمد حجي | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 يونيو 2015 - 22:42 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 نوفمبر 2015 - 12:59
نجوم هبطت أسهمهم بسبب أعمالهم الرمضانية نجوم هبطت أسهمهم بسبب أعمالهم الرمضانية
سباق ومنافسة شرسة يشهدها الموسم الرمضاني كل عام، فبداية من فترة تسعينيات القرن الماضي وحتى الآن تصل منافسة النجوم على وقت المشاهدين حد الصراع، وأصبحت بورصة مسلسلات رمضان، تضاهي سخونتها وول ستريت وطوكيو.

ممثلون ومؤلفون ومخرجون ومنتجون، بل ومطربون يسعون لتحقيق نجاح يستمر من موسم رمضاني للموسم الذي يليه، لكن في بعض الأحيان تأتي الرياح بما لا تشتهي سفن نجوم دخلوا الموسم الرمضاني على اختلاف مساعيهم، فمنهم من يرغب في استعادة انتشار وشهرة انحسرت، ومنهم من يتحسس خطواته في أول بطولاته المطلقة، ومنهم من اعتاد النجاح ولكن لكل جواد كبوة.

FilFan يرصد لك أبرز النجوم الذين خسروا رهانهم على الموسم الرمضاني:

1) جمال سليمان (صديق العمر)
دخل الفنان السوري جمال سليمان موسم رمضان الماضي 2014، مراهنًا على دوره الذي جسد فيه شخصية الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وحكاية علاقته بوزير دفاعه عبد الحكيم عامر الذي جسد دوره الفنان باسم سمرة، وعلى الرغم من أن العمل تاريخي ويحكي فترة دوما تجذب انتباه المشاهد العربي والمصري بشكل خاص، إلا أن المسلسل لم يحقق المرجو منه ولم يضف شيئًا إلى مجموعة أعمال جمال سليمان الرمضانية الناجحة.


2) منذر رياحنة (العقرب)
لم يكن منذر رياحنة مقنعًا كفاية عندما جسد شخصية جابر البلطجي بطل مسلسل العقرب عام 2013، الذي يعتمد على السرقة والنهب وأعمال البلطجة في جني الأموال، ويكون عصابة وينضم لعصابة أخرى، المسلسل لم يكن سيئًا جدًا فنيًا إلا أنه لم يحقق الهدف الذي أنتج من أجله وهو جني نسب مشاهدة مرتفعة.



3) نبيلة عبيد (كيد النسا 2)
بعد غيابها ثلاثة أعوام عن الدراما والموسم الرمضاني منذ آخر ظهور لها في مسلسل "البوابة الثانية" عام 2009، ظهرت "نجمة مصر الأولى" كما كان يعرفها منتجو أفلامها أمام فيفي عبده وأحمد بدير لتؤدي شخصية "حلاوتهم"، في الجزء الثاني من مسلسل "كيد النسا"، المسلسل وإن كان من نوعية مسلسلات ربات البيوت، إلا أنه لم يضف فنيًا للنجمة الكبيرة أي شيئ.



4) محمد سامي (كلام على ورق)
تعرض المخرج محمد سامي لعديد من الانتقادات على محاولته المجنونة للخروج عن المألوف في إخراجه لمسلسل "كلام على ورق" في رمضان 2014 والذي قامت ببطولته الفنانة هيفاء وهبي، محمد سامي اعتمد على "الكادر المائل" الذي بحسب تعبير معظم مشاهدي العمل، تسبب في حالة من التشتت وفقدان التركيز خلال أحداث العمل.





5) فاروق الفيشاوي (المرافعة)
بعد دور ثانِ في مسلسل شمس الأنصاري الذي عرض بموسم رمضان 2012، وقام ببطولته الفنان محمد سعد، طل فاروق الفيشاوي في قصة تشبه كثيرًا قصة الراحلة سوزان تميم في مسلسل "المرافعة" عام 2014، رجل أعمال متعدد العلاقات النسائية، يتعرف بفنانة شهيرة وتقتل، المسلسل لم يحقق المرجو منه على الإطلاق على الرغم من اسم الفنان الكبير فاروق الفيشاوي.

6) سمير صبري (المرافعة)
كان آخر عمل للفنان سمير صبري هو مسلسل المرافعة عام 2014، المسلسل لم يحقق نجاحًا كافيًا على الرغم من عدد الفنانين الكبار الذين طلوا على الشاشة الصغيرة من خلاله أمثال "سميحة أيوب، وباسم ياخور، وطلعت زكريا وعماد رشاد".


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"