بسمة: قصصت شعري لمروري بحالة نفسية سيئة

بسمة: قصصت شعري لمروري بحالة نفسية سيئة

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 يونيو 2015 - 17:5 | آخر تحديث: الخميس ، 18 يونيو 2015 - 1:58
بسمة بشعرها القصير بسمة بشعرها القصير
كان من اللافت للنظر قُصر شعر الممثلة بسمة فجأة بعدما اشتهرت بطول شعرها على مدار سنوات منذ بداية شهرتها، وها هي تكشف الآن عن سبب هذا التغيير المفاجئ.

قالت بسمة: "منع مسلسل (أهل أسكندرية) من العرض، جعل الكثير يعتقد أنني ابتعدت عن التمثيل، وما لا يعرفه الكثيرون، أن منع عرض المسلسل أصابني بحالة نفسية سيئة، ودفعني أن أحلق شعري، واختفيت عن الأنظار مدة طويلة"، حسب موقع صحيفة "الشروق"

وأكدت بسمة أنها تتمنى العودة للتمثيل الذي هجرته منذ بدء ثورة يناير عن طريق قرار خاطئ لها بالابتعاد لخدمة المجتمع.

مسلسل "أهل إسكندرية" من تأليف بلال فضل، ومن إخراج خيري بشارة، ومن بطولة عمرو واكد، وبسمة، وهشام سليم، وتدور أحداثه حول فساد ضابط شرطة في فترة ما قبل ثورة يناير 2011، ومعاقبة وزارة الداخلية له نتيجة تجاوزاته العديدة مع المواطنين، وكان مقررا عرضه في رمضان 2014.

وأكد مؤلفه بلال فضل مؤخرا أن المسلسل ممنوع بسبب موقفه من ثورة يناير هو وأبطال العمل.

بيان بخصوص مسلسل أهل اسكندرية أو بمعنى أصح تسجيل موقف لمن يهمه الأمر: للسنة الثانية على التوالي، يتم منع مسلسل (أهل اسك...

Posted by Belal Fadl on Monday, 15 June 2015

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"