بالفيديو- سيرين عبد النور: ليس من المفترض أن يغضب السيسي من لقب تدليلي.. وهؤلاء الفنانين أبنائي

بالفيديو- سيرين عبد النور: ليس من المفترض أن يغضب السيسي من لقب تدليلي.. وهؤلاء الفنانين أبنائي

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 يونيو 2015 - 13:42 | آخر تحديث: الأربعاء ، 17 يونيو 2015 - 14:7
سيرين عبد النور سيرين عبد النور
كشفت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور أن لقب تدليلها بين أصدقائها المقربين هو "سيسي"، مؤكدة أنه لا يجب على الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن يغضب من هذا.

وبررت سيرين تصريحها السابق بأنها نالت لقب "سيسي" من أصدقائها قبل أن يتولي عبد الفتاح السيسي منصب رئيس الجمهورية، وقبل أن ينال شهرة عالمية واسعة بعد ثورة 30 يونيو 2013.

وأفصحت سيرين عبد النور خلال استضافتها في حلقة الثلاثاء 16 يونيو الجاري من برنامج "هيدا حكي" من تقديم عادل كرم على قناة MTV اللبنانية أن النجم السوري عابد فهد ضربها بقوة أثناء تقديمهما مسلسل "لعبة الموت"، وهو ما تسبب في انتفاخ وجهها لفترة.

ونصحت سيرين السيدات وبطريقة ساخرة أن يذهبن إلى عابد بدلا من أطباء التجميل، موضحة أنه سيقوم بنفخ وجوههن دون لجوء أيا منهن لعمليات تجميل.

وتجدر الإشارة أن سيرين عبد النور تلتقي بعابد فهد فنيا للمرة الثانية في مسلسل "24 قيراط"، المعروض خلال شهر رمضان، وهو من تأليف ريم حنا، ومن إخراج المخرج اللبناني سعيد الماروق، في أول تجاربه للإخراج التليفزيوني، وسيعرض على قناة OSN المشفرة.

كما كشفت النجمة اللبنانية في البرنامج أنها وقعت ضحية سرقة عدة مرات أثناء تصوير أعمالها الفنية، بسبب ترك مساعديها لباب غرفتها مفتوحا، دون الاهتمام بغلقه في كل مرة.

وأثبتت سيرين عبد النور في الحلقة أنها لاعبة ماهرة في "الطاولة"، بلعبها لمباراة مع عادل كرم "الطاولة"، كما أعلنت أنها تلعب لعبة Candy Crush على الموبايل بشغف وشكل مستمر، لدرجة أنها أنهت جميع مراحلها، وفي انتظار طرح المراحل الجديدة منها.

كما أشارت أن التعليقات السخيفة التي يتركها الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي هي سبب رفضها نشر صور لابنتها، لكي لا تؤثر عليها بأي شكل من الأشكال، موضحة أنه في بعض الأحيان تكون هذه التعليقات أكثر من سخيفة وتؤذي مشاعر الآخرين .

وأعلنت سيرين أنها قررت أن تعيد تجربة الحمل على الرغم من مخاوفها، كما كشفت أنها تتمنى أن تنجب طفلا ذكرا هذه المرة، وأن تطلق عليه اسم "كريستيانو".

وعن علاقتها بأصدقائها في مجال الفن، أوضحت أن كل أصدقائها المقربين يعرفون أن مشاعرها تجاههم أشبه بعلاقة الأم مع أبنائها، وأن جوزيف عطية وفارس كرم تعتبرهما بمثابة أبنائها، وأنها تخشى عليهما.

وأوضحت أنها تحب إليسا ووائل كفوري على المستوى الشخصي، وأنها تفتخر أن كفوري فنان لبناني.

شاهد تصريحات حلقة سيرين عبد النور في "هيدا حكي"


وكانت سيرين عبد النور طرحت أخيرا فيديو كليب لأغنيتها الجديدة "عادي"، وهي من كلمات والحان مروان خوري، ومن إخراج جاد شويري.

شاهد كليب سيرين عبد النور "عادي"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"