يارا تنضم لزينة في "زواج بالإكراه"

يارا تنضم لزينة في "زواج بالإكراه"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 يونيو 2015 - 13:21 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 16 يونيو 2015 - 13:21
يارا يارا
انتهت المطربة اللبنانية يارا من تسجيل تتر مسلسل "زواج بالإكراه"، الذي تلعب بطولته الممثلة زينة، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2015.

قال ملحن التتر وليد سعد لـFilFan.com إن يارا سجلت التتر بالفعل، وسيتم طرحه خلال الساعات المقبلة، ضمن حملة التسويق الخاصة بالمسلسل.

وأوضح وليد سعد أن التتر من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر ومن توزيع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

مسلسل "زواج بالإكراه" يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم هم زينة وأحمد فهمي، ومحسن محيي الدين، وفيدرا، وفرح يوسف، وتامر يسري، وسحر رامي، ومحمود الجندي، وعمرو رمزي، وعمرو عبدالعزيز، وناهد رشدي، وإيناس عز الدين، وأيمن عزب، وجيهان عبدالعظيم، وهو من تأليف أكرم مصطفى، ومن إخراج إيمان حداد.

شاهد إعلان مسلسل "زواج بالإكراه"



وتجسد زينة في أحداث مسلسل "زواج بالإكراه" دور "ليلى" التي تقع في حب رجل أعمال ولكن من طرف واحد، كما أنها مريضة بمرض نقص المناعة "الإيدز" ولكنها تخفي سرها عن شقيقها.

ويجسد أحمد فهمي شخصية "أحمد"، وهو شاب من أسرة متوسطة يعمل كمحاسب في إحدى الشركات، ويسكن في إحدى المناطق الشعبية، ولكنه شاب طموح ولديه العديد من الأحلام التي يتمنى أن يحققها، ولكن من خلال محاولاته للوصول لهذه الأحلام يتعرض لمشكلة كبيرة تتسبب في تدمير حياته بالكامل، وتتسبب في أن يغير طريقة تفكيره في الحياة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"