أحمد جمال يغني لمصطفى حسني في رمضان

أحمد جمال يغني لمصطفى حسني في رمضان

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 15 يونيو 2015 - 13:10 | آخر تحديث: الأثنين ، 15 يونيو 2015 - 13:10
أحمد جمال أحمد جمال
للمرة الأولى في مشواره الفني، انتهى المطرب الشاب أحمد جمال من تسجيل التتر الغنائي لبرنامج الداعية الإسلامي مصطفى حسني، والذي سيذاع خلال شهر رمضان.

وقال الموزع الموسيقي أحمد عادل لـFilFan.com إنه انتهى من إعداد التتر الغنائي لبرنامج الداعية مصطفى حسني الجديد، وهو من كلمات الشاعر والملحن عزيز الشافعي، وسيقوم بغنائه أحمد جمال.

كما نشر أحمد عادل عبر حسابه على Instagram صورة له مع كل من عزيز الشافعي وأحمد جمال ومدير أعماله ميمي فؤاد.

#سيلفي @mostafaraouff #تتر #برنامج #انسان_جديد @ahmedgamaltv

A photo posted by Ahmed Adel (@ahmedadelmusic) on




كما أضاف أحمد عادل أن الحلقات ستشهد أيضا مشاركة المنشد عبد الرحمن، الذي سيقدم في كل حلقة ابتهالا جديدا، يتناسب مع طبيعة الحلقة وموضوعها، وينتمي إلى التراث الصوفي.

وأكد الموزع الموسيقي أحمد عادل أن عبد الرحمن يتمتع بصوت رائع سينال إعجاب الجمهور، وسيكون له مستقبل جيد في هذا المجال.




وكان الشاعر والمنتج محمد رفاعي قرر أن يطرح أول ألبومات المطرب الشاب أحمد جمال الغنائية، والذي يتولى إنتاجه بنفسه تزامنا مع الاحتفال بعيد الفطر.

وأشار رفاعي لـ FilFan.com في وقا سابق أنه استقر على "يلا نعيش" ليحمل اسم أول ألبومات المطرب أحمد جمال، والذي يتولى رفاعي إنتاجه من خلال شرته "كونكورد"، وسيتم طرحه في عيد الفطر، ما لم تطرأ أي ظروف تتسبب في تأجيل طرحه. (تعرف على التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"