إصابات وبلطجة.. ضريبة نجوم في دراما رمضان 2015

إصابات وبلطجة.. ضريبة نجوم في دراما رمضان 2015

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 15 يونيو 2015 - 14:47 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 يوليو 2015 - 16:6
منة شلبي وخالد سليم ورانيا يوسف تعرضوا لإصابات في مسلسلاتهم لرمضان 2015 منة شلبي وخالد سليم ورانيا يوسف تعرضوا لإصابات في مسلسلاتهم لرمضان 2015
سيكون المشاهد على موعد مع عدد من المشاهد الصعبة في بعض المسلسلات المعروضة في رمضان 2015، والتي تتضمن قفزا وكسور وبلطجة، والتي لم يكن تصويرها بالأمر السهل على أبطالها، ما جعلهم يخاطرون بحياتهم ويتعرضون للحوادث والإصابات.

وتعرضت النجمة منة شلبي لكسر في ساقها أثناء تصوير مشاهدها الخارجية في مسلسل "حارة اليهود"، وهو من تأليف مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل ، كذلك تكرر الأمر مع الفنان خالد سليم، الذي تعرض للإصابة فى يده أثناء تصويره لأحد مشاهد "الأكشن" فى مسلسل "بعد البداية"، إذ نشر عبر صفحته على Facebook صورا أثناء تلقيه الإسعافات الأولية.

إقرأ أيضا:
كسر في ساق منة شلبي
بالصور- إصابة خالد سليم أثناء تصوير "بعد البداية"

ومسلسل "بعد البداية" من بطولة طارق لطفي، ودرة، وروجينا، وخالد سليم، وفاروق الفيشاوي، ومحمود الجندي، ورامي وحيد، وعلاء مرسي، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

كما أصيبت الفنانة ريهام عبد الغفور بثقب في أذنها أثناء تصوير مسلسل "مريم"، بسبب صفع الفنان خالد النبوي لها بقوة أثناء تصوير أحد مشاهد العمل. (شاهد ريهام عبد الغفور تروي إصابتها في مسلسل "مريم")

ومسلسل "مريم" من بطولة هيفاء وهبي، وحسن حسني، وميمي جمال، وتامر ضيائي، وياسر الطوبجي، وعمر السعيد، ومجموعة كبيرة من الممثلين الشباب، وهو من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمد علي.

ولم ينجو مسلسل "أرض النعام" من الحوادث، إذ تعرض فريق عمله لهجوم من البلطجية أثناء تصوير بعض المشاهد داخل منطقة حدائق الأهرام في محافظة الجيزة، وحاول بعضهم اقتحام المبنى حيث يجري التصوير، ما أدى إلى تحطم عدد من المعدات. (شاهد- رانيا يوسف تروي تفاصيل اعتداء بلطجية على طاقم مسلسل "أرض النعام")

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"