بالصور- عمرو يوسف يواصل تصوير "ظرف أسود" حتى منتصف رمضان

بالصور- عمرو يوسف يواصل تصوير "ظرف أسود" حتى منتصف رمضان

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 15 يونيو 2015 - 11:54 | آخر تحديث: الأثنين ، 15 يونيو 2015 - 13:15
عمرو يوسف ودرة في مشهد من "ظرف أسود" عمرو يوسف ودرة في مشهد من "ظرف أسود"
يواصل الفنان عمرو يوسف تصوير مسلسل "ظرف أسود" حتى منتصف شهر رمضان، بسبب عدم انتهائه من تصوير كل مشاهده.

وعلم FilFan.com أنه يتبقى لفريق عمل المسلسل ما يقرب من 6 ساعات تصوير للانتهاء منه بالكامل، وأنه سيتم تصوير المشاهد المتبقية من العمل في شوارع القاهرة ما بين مناطق مصر الجديدة، والمعادي، و6 أكتوبر، ووسط المدينة، بينما يتم تصوير المشاهد الداخلية في استوديو المسلمي.

عمرو يوسف في

وانتهى المخرج أحمد مدحت من مونتاج 10 حلقات من المسلسل، واستعان بوحدة تصوير ثانية بدأ العمل بها من يوم الجمعة 12 يونيو الجاري، من أجل سرعة الانتهاء من تصوير العمل.

ومن المقرر أن يستمر تصوير مسلسل "ظرف أسود" حتى الأسبوع الثاني من شهر رمضان.

درة في

على الجانب الآخر، انتهى الملحن مصطفى الحلواني من وضع الموسيقى التصويرية لـ"ظرف أسود"، والمقرر عرضه على قناة Ten بشكل حصري، إضافة إلى قناة ART حكايات المشفرة، والتلفزيون المصري.

عمرو يوسف في

و"ظرف أسود" من بطولة عمرو يوسف، ودرة، وصلاح عبد الله، وإنجي المقدم، ومحمود البزاوي، وسيناريو وحوار أيمن مدحت، وقصة وإخراج أحمد مدحت، ومن إنتاج كل من "أروما" والإخوة المتحدين وThe Producers.

عمرو يوسف في

وكان FilFan.com أجرى لقاء مع عمرو يوسف في كواليس تصوير مسلسل "ظرف أسود"، والذي تطرق معه فيه لعدة موضوعات تهم معجبيه، ومنها مضمون العمل، والسبب وراء موافقته على تقديمه، والسر وراء تراجعه عن بطولة مسلسل "شديد الحراسة"، وعن دوره في فيلم "ولاد رزق"، والذي يجمعه بالفنان أحمد عز، وعن تجربة تقديمه لبرنامج Back to School. (شاهد لقاء FilFan.com مع عمرو يوسف بشأن مسلسل "ظرف أسود" وفيلم "ولاد رزق")

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"