بالفيديو- طارق علام يعود في رمضان 2015 بـ "الأسير"

بالفيديو- طارق علام يعود في رمضان 2015 بـ "الأسير"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 15 يونيو 2015 - 10:51 | آخر تحديث: الأثنين ، 15 يونيو 2015 - 10:51
طارق علام طارق علام
يطل الإعلامي طارق علام في شهر رمضان ببرنامج تلفزيوني جديد يحمل اسم "الأسير"، والذي سيعرض على شاشة قناة "دريم" الفضائية.

و"الأسير" هو برنامج جماهيري، يدعو المواطن للتحرر من أسر كل الأفكار والمعتقدات الخاطئة، ويعلمه كيفية الكسب والربح بأبسط الموارد وأقل التكاليف.

ويجوب طارق علام في حلقات البرنامج العديد من دول العالم، مثل الهند، والصين، وتايلاند لإبراز قدرة سكان تلك الدول على قهر الصعاب والتطوير من أنفسهم.

كما يسلط البرنامج الضوء في كل حلقة على شخصية ناجحة في مصر، ويقوم أيضا بعرض مشكلة مستعصية مع حلها بشكل قاطع، بالإضافة إلى تقديم جوائز للمشاهدين على مدار شهر رمضان.

وطرح طارق علام عبر قناته على You Tube الإعلان الترويجي لبرنامج "الأسير".



واشتهر طارق علام طوال السنوات الماضية من تقديم لبرنامجه التلفزيوني "كلام من ذهب"، والذي تقوم فكرته على طرح علام أسئلة في المعلومات العامة على العديد من المارة في الشوارع وفي الأماكن العامة، وأن من يجيب منهم بصورة صحيحة يفوز بجنيه ذهب.

ويعتبر "كلام من ذهب" من أشهر البرامج المعروضة خلال شهر رمضان، وقام طارق علام من بعده بتقديم برامج مغايرة له في الشهر الكريم، ومنها "طارئ مع طارق" قبل 5 سنوات، والذي يدور مضمونه في إطار إنساني، ويساهم من خلاله في تقديم حلول لمشكلات كثيرة في المجتمع.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"