بعد 11 عاما.. محمد رجب وكريم عبد العزيز يجتمعان في "وش تاني"

بعد 11 عاما.. محمد رجب وكريم عبد العزيز يجتمعان في "وش تاني"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 14 يونيو 2015 - 21:7 | آخر تحديث: الأثنين ، 15 يونيو 2015 - 9:41
محمد رجب وكريم عبد العزيز سويا من جديد محمد رجب وكريم عبد العزيز سويا من جديد
كان آخر لقاء جمع بين الممثل محمد رجب والممثل كريم عبد العزيز في 2004 في فيلم "الباشا تلميذ"، وها هما يجتمعان من جديد.

أكد محمد رجب أنه سيشارك كضيف شرف في الحلقة الأخيرة بمسلسل "وش تاني" الذي يخوض به كريم عبد العزيز سباق رمضان 2015.

وأشار رجب إلى أن مشاركته جاءت بناء على طلب من المنتج والمخرج وائل عبد الله، وبطل العمل كريم عبد العزيز، وهذا ما جعله لا يتردد في المشاركة في المسلسل لأنه يعتبر المنتج وائل عبدالله فى منزلة شقيقه، خاصة وأن أول بطولة مطلقة لرجب كانت من إنتاجه وإخراجه، إلى جانب الصداقة القوية التى تجمعه بالفنان كريم عبدالعزيز.

ومن المقرر أن يبدأ رجب تصوير دوره بإحدى استوديوهات المريوطية، على أن يبدأ بعدها في التسويق لفيلمه الجديد "الخلبوص" المقرر عرضه في عيد الفطر.

كان رجب وعبد العزيز اجتمعا في فيلم "الباشا تلميذ" عام 2004، وشاركهما البطولة كل من حسن حسني ومحمد لطفي ورامز جلال وغادة عادل ومها أحمد ومن إخراج وائل إحسان.

مسلسل "وش تاني" من بطولة كريم عبد العزيز، ومحمد لطفي، ومنة فضالي، وتامر ضيائي، وميار الغيطي، وأحمد حلاوة، وانتصار، ومجموعة من الوجوه الشابة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

ويتناول مسلسل "وش تاني" فكرة الوجه الثاني لكل شخص، والذي يخفي وراءه العديد من الأسرار التي لا يرغب في إظهارها، ولكن قد تضطره الظروف للكشف عن هذا الوجه الثاني المزيف لنرى الوجه الحقيقي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"