بالفيديو- عائشة الكيلاني: أسقطت "باروكة" عادل إمام.. وهذا رد فعل زوجي بعد تغيير شكلي

بالفيديو- عائشة الكيلاني: أسقطت "باروكة" عادل إمام.. وهذا رد فعل زوجي بعد تغيير شكلي

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 14 يونيو 2015 - 10:45 | آخر تحديث: الأحد ، 14 يونيو 2015 - 12:11
عائشة الكيلاني بعد وقبل عمليات التجميل عائشة الكيلاني بعد وقبل عمليات التجميل
أكدت الفنانة الكوميدية عائشة الكيلاني في أول ظهور إعلامي لها بعد إجرائها لعمليات التجميل أن تغيير الفنان لشكله لا يعني تخليه عن "الكاراكتر" الذي يحبه الجمهور فيه.

وشددت أثناء استضافتها في حلقة السبت 13 يونيو الجاري من برنامج "هنا العاصمة" من تقديم لميس الحديدي على قناة cbc أن الشكل ليس كل شيء بالنسبة للفنان، وإنما هناك روحه أيضا التي اعتاد عليها المشاهدين.

وقالت إن عمليات التجميل ليست عيبا، مشيرة أن روحها لن تختفي بعد تغير ملامحها، وراهنت على أن الجمهور سيظل يحبها في نفس أدوارها الكوميدية حتى بعد تغير شكلها.

وأوضحت الكيلاني أنها لم تختفي لفترة طويلة بسبب العمليات التجميلية، لأنها لم تستغرق وقتا طويلا كما يعتقد البعض، كما نفت شائعة إجرائها لـ 30 عملية تجميل، وإنما كل ما قامت به هو تقويم أسنانها.

شاهد عائشة الكيلاني تكشف تفاصيل تجميل ملامحها وتغير شكلها



وكشفت الممثلة الكوميدية أنها تعرضت خلال السنوات الماضية لمرض أدى إلى زيادة وزنها بصورة مبالغ فيها، بسبب علاجها بـ "الكورتيزون"، ولكنها استطاعت أن تشفى منه وأن تستعيد رشاقتها من جديد.

وعن علاقتها بالفنان عادل إمام، أفصحت عائشة الكيلاني أنه الممثل الوحيد الذي خافت منه وشعرت بالرهبة منه أثناء لقائها الأول له في فيلم "الإرهاب والكباب".

وسردت موقفا طريفا معه هو: "عندما أخبروني بأنني سأمثل أمام عادل إمام في "الإرهاب والكباب"، طلبت أن أقابله قبل التصوير، ولأنني كان عندي رهبة منه فقررت أن أتخلص منها بطلبي منه أن أقبله على رأسه، فوافق ولكن عندما قبلته أسقطت شعره المستعار (الباروكة) ليرد علي: "عكيتي الدنيا!".

شاهد عائشة الكيلاني تروي أول لقاء جمعها بعادل إمام



وأشارت أن الفنان الراحل فؤاد المهندس هو من أقنعها باحتراف الكوميديا بدلا من التراجيديا، عندمارشحها كي تجسد دور "فوزية" في مسرحية "سك على بناتك" بدلا من سناء يونس بسبب ظروف سفرها في أحد الأيام.

شاهد عائشة الكيلاني تروي مشاركتها المؤقتة في مسرحية "سك على بناتك"



وأكدت عائشة الكيلاني أن التعليقات الساخرة التي تلقتها عبر شبكة الإنترنت بشأن تغير ملامح شكلها لم تزعجها على الإطلاق، ولكنها تقبلتها بمحمل "الصيت ولا الغنى".

وعن أحب أفلامها السينمائية إلى قلبها، أشارت عائشة أنها تحب فيلم "سيداتي آنساتي" مع الفنان محمود عبد العزيز كثيرا، لافتة أنها حصلت عنه على 3 جوائز.

وعن رد فعل زوجها بعد تغير ملامحها، قالت: "عندما أجريت تعديل على ملامحي قال لي "إيه القمر ده ياعفريتة".

وعن مشاريعها الفنية الحالية، أعلنت أنها منشغلة بتسجيل مسلسل إذاعي بعنوان "توكا وثلاث شنبات".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"