بالفيديو- عمرو يوسف: يجب توفر الإثارة في أي عمل.. والجمهور أحب Back To School

بالفيديو- عمرو يوسف: يجب توفر الإثارة في أي عمل.. والجمهور أحب Back To School

حوار: محمد عاشور | في لقاءات، تاريخ النشر: الأحد ، 14 يونيو 2015 - 0:46 | آخر تحديث: الأحد ، 14 يونيو 2015 - 11:7
عمرو يوسف يبدأ تصوير "ظرف أسود" عمرو يوسف يبدأ تصوير "ظرف أسود"
من جديد يطل الفنان عمرو يوسف على جمهوره في رمضان بمسلسل تلفزيوني، والذي سيحمل هذا العام اسم "ظرف أسود".

وأجرى FilFan.com لقاء مع عمرو يوسف في كواليس تصوير المسلسل، ليتعرف منه عن موضوع الذي يتناوله، والسبب في الاستقرار على تقديمه في موسم رمضان 2015.

عمرو يوسف يوضح سبب موافقته على تقديم "ظرف أسود"

وأكد عمرو أن أول ما جذبه لتقديم هذا المسلسل الكتابة، وأنه فور عرض المسلسل عليه لم يتمكن من التوقف عن قراءته، بسبب إعجابه بالفكرة والشخصية التي يقدمها في العمل.

كما أشار إلى ضرورة تواجد عنصري الإثارة والتشويق في أي عمل فني أي كان نوعه، وأن التشويق هو ما يدفع المشاهد لمتابعة أي عمل وانتظار عرض الحلقات الجديدة منه.

عمرو يوسف يكشف سبب تراجعه عن تقديم مسلسل "شديد الحراسة"

كما كشف عمرو يوسف سبب تراجعه عن تقديم مسلسل "شديد الحراسة" الذي كان مرشحا لبطولته، وأكد أن السبب يرجع لقرار الشركة المنتجة بخروج المسلسل من موسم رمضان 2015 وعرضه في موسم آخر، لذلك قرر تقديم مسلسل "ظرف أسود" الذي عرض عليه قبلها، ولم يكن اتخذ قرارا حوله وقتها.

وعما إذا كان سيشارك في عمل خارج موسم رمضان، أكد أن الإنتاج مرتبط بفكرة العرض والطلب، وأن معظم المنتجين يفضلون تقديم أعمالهم في موسم رمضان، نظرا لأنه الموسم الذي تكثف فيه الشركات المعلنة من حملاتهم الإعلانية، ويمكن تقديم أعمال فنية بميزانية إنتاجية ضخمة دون الخوف من الخسارة.

كما تطرق يوسف في الحديث عن فيلمه الجديد "ولاد رزق" المقرر عرضه في عيد الفطر، وأكد أنه سيكون مفاجأة كبيرة للمشاهدين، وأنه سعيد بالعمل مع المخرج طارق العريان وكل فريق عمل الفيلم، وأن أدوارهم جميعا جديدة على الجمهور.

عمرو يوسف يتحدث عن تجربة تقديم برنامج Back To School

من ناحي أخرى، أكد عمرو يوسف أنه تلقى ردود فعل جيدة من الجمهور في الشارع حول برنامجه Back To School، والسبب يرجع إلى طبيعته الترفيهية البعيدة عن جميع المشاكل والأحداث.

وأضاف يوسف أنه يضع تركيزه في العمل كممثل فقط ولا يسعى لتقديم البرامج، ولكن إذا عرضت عليه فكرة جيدة وسيتم تنفيذها بشكل جيد لن يعترض، وهو ما حدث مع Back To School.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"