إليسا تخطئ في تقديم آخر إطلالة لهند زيادي في نهائي The X Factor

إليسا تخطئ في تقديم آخر إطلالة لهند زيادي في نهائي The X Factor

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 13 يونيو 2015 - 22:17 | آخر تحديث: السبت ، 13 يونيو 2015 - 23:25
إليسا إليسا
ربما لا تعلم المغنية اللبنانية إليسا أن المطربة القديرة عفاف راضي مازالت على قيد الحياة، وهذا ما منعها من استكمال تقديم أغنيتها الشهيرة "هوى يا هوي" بصوت المغربية هند زيادي في الحلقة الختامية لبرنامج The X Factor.

طلب مقدم برنامج The X Factor باسل الزارو من إليسا تقديم آخر أغنية لهند زيادي في الموسم، لذلك بدأت إليسا في الارتجال لتجد نفسها تخطيء في اسم الأغنية وفي محاولة لتعديلها أخطأت بوصف مطربتها بالراحلة، ولكن ربما همس لها أحدهم بأنها على قيد الحياة لتتغاضى عن نطق اسمها، وتصرخ هند زيادي!



قدمت هند زيادي ثلاثة أغاني في العرض النهائي، الأولى كانت مع مدربتها إليسا وهي "حالة حب" والثانية كانت "إيه إيه" لشيرين عبد الوهاب، و"هوى يا هوى".

رغم استعانتهما بالـPlay Back.. إليسا: هند زيادي غنت "حالة حب" أفضل مني
دنيا سمير غانم تقدم استعراضا بصحبة The 5.. وجمهور The XFactor يقارن بينها وبين إليسا
حمزة هوساوي يغني بالعربية لأول مرة بصحبة راغب علامة
جامعة "جورج واشنطن" تدعو راغب علامة لمحاضرة طلابها

وينافس هند على اللقب اثنان آخران، وهما حمزة هوساوي ضمن فئة Solo International، ويباريه كل من فريق The 5 الذي تدربه دنيا سمير غانم عن فئة الفرق الغنائية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"