هويدا ابنة صباح.. تغيب عن مراسم دفنها وتحضر تكريمها في BIAF

هويدا ابنة صباح.. تغيب عن مراسم دفنها وتحضر تكريمها في BIAF

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 13 يونيو 2015 - 17:52 | آخر تحديث: السبت ، 13 يونيو 2015 - 19:24
هويدا في حفل توزيع جوائز BIAF هويدا في حفل توزيع جوائز BIAF
كان غياب هويدا ابنة الفنانة الراحلة صباح عن مراسم عزاء ودفن والدتها النجمة الشهيرة مثيرا للتعجب، وربما هذا ما شجعها على حضور تكريمها ضمن حفل توزيع مهرجان بيروت BIAF.

كانت السجادة الحمراء لحفل توزيع BIAF مزينة بفساتين الشحرورة الشهيرة التي ارتدتها في أشهر أفلامها، وحرصت هويدا على التصوير وسطها.

صورة من السجادة الحمراء لـBIAF

بحسب كلودا عقل ابنة شقيقة صباح، أوضحت أن السر وراء غياب هويدا عن جنازة والدتها يعود لإصابتها بصدمة عصبية منعتها من السفر إلى لبنان لحضور جنازة والدتها، والتي كانت مرتبطة بها للغاية.

وكتبت: "بالنسبة لهويدا، فبتمنى إنو ما ينقال قال و قيل في هذا المجال، لأن المخلوقة كانت منهارة وممنوعة من السفر، وليس لأنها بحاجة إلى مال، بالعكس فيه كتير أشخاص طلبوا مني شخصيا إنو بيجيبوها على نفقتهم ولكن ليس الموضوع موضوعا ماديا". (اقرأ باقي تصريحات كلودا)

وتعرضت صباح لوعكة صحية مفاجئة فجر الأربعاء (26 نوفمبر 2014) أودت بحياتها، وذلك بعد 48 ساعة من آخر شائعة خرجت لوفاتها ونفتها أسرتها، حسب وكالة الأنباء اللبنانية.

وكانت قد أقيمت جنازة صباح الأحد 30 نوفمبر الجاري في بيروت بحضور عدد من نجوم الوطن العربي، وشهدت احتفالا كبيرا كما أوصت الراحلة وتمنت لجنازتها. (شاهد أبرز النجوم الحاضرين لجنازة صباح)

صباح ساعدت ابنتها "هويدا" على دخول المجال الفني؛ إذ أن أول ظهور فني لها كان من خلال مشاركتها بطولة فيلم "نار الشوق" من إنتاج سنة 1970.

كما أن من بين أشهر أغنيات صباح التي أهدتها إلى "هويدا" بعنوان "حبيبة أمها"، وهي من كلمتا حسين السيد، ومن ألحان محمد عبد الوهاب.

كلمات متعلقة صباح
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"