بالصور- نيكول سابا وحسام حبيب في حفل غنائي معا

بالصور- نيكول سابا وحسام حبيب في حفل غنائي معا

محمد عاشور | تصوير: أحمد أشرف كوتي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 13 يونيو 2015 - 15:45 | آخر تحديث: السبت ، 13 يونيو 2015 - 19:30
نيكول سابا في الحفل نيكول سابا في الحفل
أقامت إحدى شركات الاتصالات في مصر احتفالية كبيرة لموظفيها، أحياها كل من الفنانة اللبنانية نيكول سابا والفنان المصري حسام حبيب.

أقيم الحفل مساء الجمعة بمقر الشركة في القرية الذكية، والذي حضره عدد كبير من موظفي الشركة وعائلاتهم، واستمر حتى الساعات الأولى من صباح السبت.

حسام حبيب في الحفل


وبدأ الحفل من ظهر الجمعة والذي شهد العديد من الفقرات الفنية والألعاب لعائلات موظفي الشركة، وأشرف على تنظيم الحفل شركة "تالانت دبليو إم" المملوكة لمنظم الحفلات وليد منصور.

وأحيت الحفل اللبنانية نيكول سابا، التي قدمت عدد من أغانيها المعروفة للجمهور الذي تفاعل معها بالغناء والرقص طوال فقرتها الفنية، وبعد الحفل حرص عدد من الجمهور على التقاط الصور التذكارية معها.

أما الفقرة الثانية فأحياها المطرب الشاب حسام حبيب، بعد غياب طويل عن الحفلات والساحة الفنية، وقدم أيضا عدد من أغانيه، التي حاذت على إعجاب الحضور، والتقط بعض الصور أيضا مع الجمهور.

ومن المعروف أن حسام حبيب انتهى من إعداد ألبومه الغنائي الجديد، استعدادا لطرحه مع نهاية العام الجاري، وهو من إنتاج شركة "NRP Music" التي تعاقد معها أخيرا. (التفاصيل)

فريق "8%"


وفي ختام الحفل، قدم فريق "8%"، المكون من "أوكا وأورتيجا وشحته كاريكا"، فقرة فنية قدموا فيها عدد من أغنياتهم، لتنتهي بعدها فقرات الحفل.

وشارك في تنفيذ الحفل كل من تامر فوزي في إعداد المسرح المخصص للحفل، ووليد الحريري بالإضاءة والشاشات، وأشرف جاكسون بالصوت.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"