بالفيديو- حكيم: عرض عليَّ دور محمد لطفي في "حلاوة روح" ولهذا السبب رفضت

بالفيديو- حكيم: عرض عليَّ دور محمد لطفي في "حلاوة روح" ولهذا السبب رفضت

أحمد حجي | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 12 يونيو 2015 - 12:59 | آخر تحديث: الأثنين ، 15 يونيو 2015 - 18:20
المطرب الشعبي حكيم المطرب الشعبي حكيم
قال المطرب الشعبي حكيم، إنه يعتز بتجربته لغناء أغنية فيلم "حلاوة روح"، مشيرًا إلى أن وراء هذه الأغنية قصة إذ أنه كان سيؤدي دور الفنان محمد لطفي في الفيلم.

وأكد حكيم خلال حواره لبرنامج "5 مواه" الذي تقدمه الفنانة فيفي عبده ويذاع على فضائية TEN: "عرض علي أداء دور محمد لطفي في الفيلم ولكني لم أقبل، وقلت للمنتج محمد السبكي بعد قراءة العمل، إن الفيلم ليس مكتوبًا من أجلي ولكنه من أجل هيفاء وهبي والولد الصغير -كريم الأبنودي- فقلت له إذا أردت مني المشاركة في الفيلم فسأقوم بغناء أغنيته".



وفاجأت الفنانة فيفي عبده ضيفها حكيم بعرض فيديو للنجم الكبير عمر الشريف يتحدث خلاله عن حكيم ويقول: "الفنان لما يكون محلي وموهوب يبقى عالمي، يعني نجيب محفوظ عالمي، أكبر واحد فينا كلنا في مصر نجيب محفوظ من غير ما يقول حاجة بالإنجليزي أو بالفرنساوي عالمي، والنهارده عندي ابن جديد اسمه حكيم، حكيم فنان عالمي معروف في كل العالم".

وقال حكيم ردًا على ذلك الفيديو: "إن هذا الفيديو كان قبل ذهابه لحفل توزيع جوائز نوبل للسلام، وكان الفنان عمر الشريف في المؤتمر الصحفي، وهو الذي جاء لتقديم المؤتمر بحضور سفير النرويج نظرًا لقيمته العالمية التي تليق بالمحفل العالمي، فلما هو يقول الكلام دا ويتبناني فاجئني وحملني مسؤولية كبيرة جدًا، وأنا ببعتله تحية من هنا وبقوله ربنا يديك الصحة ويخليك لينا".



وعن ألبومه القادم قال حكيم إن الألبوم تأخر لأنه كان يحتاج وقتًا أكبر في الاختيار، مضيفًا: "مش كل واحد هيسمعني لحن هيبقى بتاعي، ومش كل واحد هيجيبلي غنوة تبقى بتاعتي، أنا ميزتي إني بتأخر شوية في الألبومات بس بختار حاجة صح ولايقة عليا".



وأضاف: "أتعامل في الألبوم الجديد مع أمل الطائر ومع محمد عبد المنعم وملك عادل وتامر حجاج وعصام حجاج وأشرف البرنس، وموزع من أمريكا اللاتينية اسمه توماس رامسيس"، مشيرًا إلى أن الألبوم من المتوقع صدوره في شهر مارس 2016، وأنه سيقوم بجولة أوروبية في شهر مايو من نفس السنة.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"