اليمنية بلقيس فتحي تطلب من متابعيها دعم مستشفى الأطفال 57357

اليمنية بلقيس فتحي تطلب من متابعيها دعم مستشفى الأطفال 57357

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 10 يونيو 2015 - 15:25 | آخر تحديث: الأربعاء ، 10 يونيو 2015 - 22:26
بلقيس فتحي بلقيس فتحي
دعت المطربة اليمنية بلقيس فتحي متابعيها لدعم وزيارة مستشفى 57357 لعلاج الأطفال المرضى بالسرطان.

وطلبت بلقيس عبر مجموعة تغريدات نشرتها عبر حسابها الشخصي على Twitter من متابعيها التبرع للمستشفى، سواء بقيمة سرير أو كرسي للأطفال.







وكشفت بلقيس فتحي عن زيارتها لمستشفى 57357، ولقائها بالأطفال المرضى، وقالت: زيارة مستشفى سرطان الأطفال ٥٧٣٥٧ ممكن تغير حياتك للأفضل.




وتتواجد بلقيس في القاهرة من أجل تصوير حلقة من البرنامج الموسيقي الشهير "كوك استوديو"، والذي تشارك فيه المطرب المصري رامي صبري في "دويتو" غنائي.

ويشهد الموسم الجديد من برنامج "كوك استوديو" مفاجأة، وهي اختيار الثنائي الفني بشرى ومحمود العسيلي لتقديم حلقات البرنامج الغنائي الشهير، والذي سيشهد تقديم 13 دويتو غنائي بين نجوم الغناء العربي.

وتم تقديم 3 مواسم من برنامج "كوك استوديو" في السنوات الأخيرة، والتي شهدت على مشاركة العديد من نجوم الغناء العربي، بالإضافة لبعض نجوم الغناء من دول أخرى، وحققت هذه الأعمال نجاحا ورواجا مع عرضها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"