كريم عبد العزيز يتواصل مع جمهوره بعد الإفطار طوال شهر رمضان

كريم عبد العزيز يتواصل مع جمهوره بعد الإفطار طوال شهر رمضان

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 يونيو 2015 - 18:50 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 يونيو 2015 - 18:50
كريم عبد العزيز في لقطة من مسلسل "وش تاني" كريم عبد العزيز في لقطة من مسلسل "وش تاني"
في طريقة جديدة بين نجوم العالم العربي للترويج لأعمالهم الفنية، ومن أجل زيادة تواصلهم مع معجبيهم، أعلن النجم كريم عبد العزيز عن لقائه مع محبيه طوال شهر رمضان المبارك، ولكن عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار كريم لكل جمهوره ومحبيه أنه سيلتقيهم طوال شهر رمضان عبر صفحاته الرسمية على facebook وTwitter، بعد عرض كل حلقة من حلقات مسلسله الجديد "وش تاني" على قناة "الحياة" المصرية، والتي سيبدأ عرضها في تمام الساعة الثامنة مساء.

وكتب كريم عبد العزيز لجمهوره قائلا: "كل يوم في رمضان بعد عرض حلقة مسلسل "وش تاني" على قناة الحياة.. هكون معاكوا على الصفحة وكمان على حسابي الرسمي في تويتر".

كل يوم في رمضان بعد عرض حلقة مسلسل وش تاني على قناة الحياة .. هكون معاكوا على الصفحة وكمان على حسابي الرسمي في تويترhttps://twitter.com/karimabdelaziz

Posted by Karim Abdel Aziz on Monday, June 8, 2015


ويلعب كريم عبدالعزيز في أحداث مسلسل "وش تاني" شخصية شاب من الطبقة المتوسطة، يعمل حارس أمن لدى أحد رجال اﻷعمال. (شاهد- كريم عبد العزيز سعيد بتدخين الحشيش مع والده وزوجته في أول إعلانات "وش تاني")

ومسلسل "وش تاني" من بطولة كريم عبد العزيز، ومحمد لطفي، ومنة فضالي، وتامر ضيائي، وميار الغيطي، وأحمد حلاوة، وانتصار، ومجموعة من الوجوه الشابة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"