١٢ مطربًا انتظروهم في دراما رمضان 2015

١٢ مطربًا انتظروهم في دراما رمضان 2015

أحمد حجي | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 11 يونيو 2015 - 10:40 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 نوفمبر 2015 - 13:2
مشهد من مسلسل "طريقي" بطولة شيرين عبد الوهاب مشهد من مسلسل "طريقي" بطولة شيرين عبد الوهاب
أيام وينطلق السباق الرمضاني، موسم نسب المشاهدة المرتفعة والإعلانات، صناع المحتوى الإعلامي يتسابقون على أكبر حصيلة ممكنة من الإعلانات، فالشركات في هذا الشهر الذي تتضاعف خلاله المعدلات الاستهلاكية تخصص جزء كبير من مواردها للدعاية والإعلان، لتصبح المنافسة بين كل الأطراف على أشدها.

ومع الركود الذي يشهده سوق الموسيقى في العالم العربي ككل، فمن الطبيعي أن يتجه نجوم الغناء لخوض تجربة التمثيل، خصوصا التلفزيوني، فهو أسهل وصولا للجمهور الذي في ظل ظروف السوق من الممكن أن ينسى المطربين قليلو الظهور بالفعل، وبناء على ذلك تحول المطربون خلال الأعوام الأخيرة لخوض تجربة التمثيل وخصوصا في الموسم الرمضاني.

ويرصد FilFan لزواره 10 مطربين من المنتظر رؤيتهم على الشاشة الصغيرة خلال موسم رمضان 2015:

1- عاصي الحلاني "العراب"
يشارك عاصي الحلاني لأول مرة في السباق الرمضاني ببطولة مسلسل "العراب"، ويبدو أن الدور ألزمه ببضع تغييرات في طلته، إذ بدا بمظهر لاتيني، وتشاركه البطولة كنده حنا، وسلوم حداد، وعابد فهد، وعبد المنعم عمايري، وسولافه معمار، ونسرين طافش ومصطفى الخاني.

وقصة المسلسل مستوحاة من الثلاثية الهوليوودية الشهيرة "The GodFather"، وتم تعريبها بسيناريو الكاتب حازم سليمان.

شاهد إعلان "العراب"


2- شيرين عبد الوهاب "طريقي"
ثان تجارب شيرين كممثلة بعد مشاركتها النجم أحمد حلمي بطولة فيلم "ميدو مشاكل"، وتظهر شيرين في موسم رمضان 2015 بطلة لمسلسل "طريقي"، الذي تدور أحداثه حول قصة صعود فنانة من الصفر إلى القمة، إذ تواجهها عقبات عديدة على الصعيد المهني والشخصي، لتحاول التغلب عليها حتى تحقق أحلامها.

ويشارك في بطولة مسلسل "طريقي" بجانب شيرين عبد الوهاب الممثل السورى باسل خياط، والفنانة سوسن بدر، ومحمود الجندي، وأحمد فهمي، ومحمد عادل، والمسلسل من تأليف تامر حبيب ومن إخراج محمد شاكر خضير.



3- هيفاء وهبي "مولد وصاحبه غايب" و"مريم"
مسلسل "مولد وصاحبه غايب" الذي يجري إنتاجه منذ 2012 تقرر له أخيرا بعد كل المشكلات الإنتاجية التي صادفته أن يعرض على شاشة رمضان 2015، وهو ثاني ظهور رمضاني لهيفاء بعد مسلسل "كلام على ورق"، الذي عرض في رمضان 2014.

وتجسد هيفاء وهبي في "مولد وصاحبه غايب" شخصية فتاة فقيرة، تنقلب حياتها رأسا على عقب عند دخولها عالم رجال الأعمال أثناء فترة نظام مبارك.

وتشارك هيفاء وهبي بطولة المسلسل فيفي عبده، بالإضافة إلى حسن الرداد، وباسم سمرة، وأمينة، وسعيد طرابيك، والمسلسل من تأليف مصطفى محرم ومن إخراج شيرين عادل.



وفي سابقة غريبة، تقوم هيفاء وهبي في نفس الموسم ببطولة مسلسل آخر يحمل اسم "مريم"، والذي تؤدي خلاله شخصيتين لأختين توأم، إحداهما خرساء "مريم"، التي تفقد النطق إثر وفاة والدها متأثرا بصدمته حينما علم أنها تزوجت بآخر، والأخرى لسيدة أعمال "ملك" تعود من الخارج لتدير أعمالها في مصر، وتحدث مفارقات خلال العمل بين الشقيقتين.

ويشارك في بطولة مسلسل "مريم" الفنان خالد النبوي، وريهام عبد الغفور، وحسن حسني، وأحمد حاتم، وهو من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمد علي.



4- سيرين عبد النور "24 قيراط"
تدخل سيرين عبد النور السباق الرمضاني للمرة الثالثة بعد مسلسلي "لعبة الموت" في رمضان 2013، و"الأدهم" في رمضان 2009، لتعود بمسلسل "24 قيراط"، وهو دراما رومانسية يشارك في بطولتها عابد الفهد، وماجي بوغصن، ورشا مهدي، وهو من تأليف ريم حنا، ومن إخراج الليث حجو، ويغني تتر المسلسل النجم راغب علامة.

السوبر ستار #راغب_علامة يطرح تتر مسلسل #٢٤_قيراط #حبيني حصرياً عبر #أنغامي. كن أول من يستمع إليها الآن. كلمات والحان الم...

Posted by ‎24 Kirat - ٢٤ قيراط‎ on Monday, June 8, 2015


5- أحمد فهمي "زواج بالإكراه" و"طريقي" و"حارة اليهود"
يطل المغني أحمد فهمي عضو فريق "واما" على جمهوره في ثلاث أعمال رمضانية هذا العام، أولهم "زواج بالإكراه" الذي تشاركه بطولته الفنانة زينة، و"حارة اليهود" مع منة شلبي وإياد نصار، ومسلسل "طريقي" مع شيرين.

شاهد إعلان مسلسل "حارة اليهود"


6- محمد نور "نسوان قادرة"
في أول ظهور رمضاني له، يظهر عضو فريق "واما" الفنان محمد نور في مسلسل "نسوان قادرة"، والذي يشارك في بطولته رانيا فريد شوقي، وعبير صبري، ونجلاء بدر، وعايدة رياض، وعبد الله مشرف.

7- أمينة "مولد وصاحبه غايب"
يعد المسلسل هو ثاني مشاركة لأمينة في أعمال رمضانية، بعد ظهورها في مسلسل "هانم بنت باشا".



8- خالد سليم "حالة عشق" و"بعد البداية"
بعد ظهور ناجح مع "الساحر" محمود عبد العزيز في مسلسل "جبل الحلال" بموسم رمضاني 2014، يظهر خالد سليم في مسلسلين هذا العام، الأول مسلسل "حالة عشق" مع النجمة مي عز الدين، وبوسي، وسامح الصريطي، وهو من تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج إبراهيم فخر.



أما ثان مسلسلات خالد سليم لرمضان 2015 فهو "بعد البداية"، وهو من نوعية أعمال الحركة والتشويق، ويجسد خالد سليم في أحداثه دور ضابط شرطة، ويشاركه بطولة العمل فاروق الفيشاوي، وطارق لطفي، ودرة، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج أحمد خالد موسى.



9- أحمد الشامي "مولانا العاشق"
ظهر عضو فريق "واما" أمام النجم أحمد حلمي برمضان 2014 في مسلسل "العملية ميسي"، ليعاود الظهور هذا العام في "مولانا العاشق" أمام الفنان مصطفى شعبان، وعلي ربيع، ونيكول سابا، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج عثمان أبو لبن.



10- حمادة هلال "ولي العهد"
يشهد مسلسل "ولي العهد" على أول ظهور رمضاني لحمادة هلال، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويناقش المشكلات الزوجية وتدخل الأهل في حياة الزوجين، وتشاركه البطولة الفنانة ريم البارودي، بالإضافة إلى الفنانة لوسي، وياسر جلال، وإدوارد، وهو من تأليف محمد النقلي ومن إخراج أحمد محمود أبو زيد.




11- مي سليم "حواري بوخارست"
تشارك الفنانة مي سليم في سباق الدراما الرمضانية بمسلسل "حواري بوخارست" الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة ويشاركه البطولة علا غانم وأحمد سلامة ورشا مهدي المسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج محمد بكير.




12- مي كساب "لما تامر ساب شوقية"
السيت كوم الشهير تامر وشوقية، تغير اسمه إلى الاسم السابق بعد اعتذار الفنان أحمد الفيشاوي عن عدم الاستمرار في أداء دوره "تامر" في هذا الموسم ليكون العمل من بطولة مي كساب ويشاركها البطولة الفنان إدوارد ولطفي لبيب ورجاء الجداوي وإنعام سالوسة.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"