السلطانة الأم تقرر اعتزال التمثيل.. وتدعم التركية فاطمة

السلطانة الأم تقرر اعتزال التمثيل.. وتدعم التركية فاطمة

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 يونيو 2015 - 12:32 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 يونيو 2015 - 12:32
نبهات جهري نبهات جهري
قرار مفاجيء اتخذته الممثلة التركية نبهات جهري والتي اشتهرت عربياً بدور "السلطانة الأم" في المسلسل التركي الناجح "حريم السلطان" أحزن جمهورها كثيراً.

نبهات قررت وبعد مشوار طويل حافل بالنجاحات، اعتزال التمثيل نهائياً لشعورها بالإرهاق الشديد وأنها قدمت للفن ما كانت تريد تقديمه.

هذا الخبر شكل صدمة لمحبيها وأحزنهم كثيراً خاصة وأنها مبتعدة عن الشاشات منذ انسحابها من مسلسل "العشق الأسود"، والذي تقوم ببطولته الممثلة توبا بويوكستن الشهيرة بـ"لميس".

من ناحية أخرى دعمت نبهات جهري الممثلة بيرين سات المعروفة "بفاطمة" والتي تعود إلى الشاشات من جديد بعد غياب لفترة طويلة بمسلسل "السلطانة كوسيم".

وتجد نبهات أن بيرين والتي شاركتهافي مسلسل "العشق الممنوع" مناسبة جداً للدور، مبررة ذلك قائلة: "نظراتها العميقة كافية، كما أن الزواج أضاف لها نكهة خاصة، أعتقد أن المسلسل سيترك بصمة ونجاح مثل مسلسل (حريم السلطان)".

وكانت تقارير أفادت أن بيرين ستحصل على مبلغ 360 ألف ليرة تركية في الشهر أي 90 ألف في الحلقة الواحدة، عن دورها في المسلسل الذي يروي حياة "السلطانة كوسيم" وهى زوجة أحمد الأول وهو السلطان العثماني الرابع عشر من سلالة سليم ابن السلطان سليمان، وكانت محبة للسلطة و النفوذ، وتولت السلطة نيابة عن حفيدها، فقامت بعزل ابنها بل وعملت على قتله من أجل السلطة والحكم.

نبهات جهري ممثلة تركية ولدت عام 1944، حصلت على لقب ملكة جمال تركيا عام 1959، بدأت مشوارها الفني عام 1961 كمغنية، وقامت بإصدار ألبوم غنائي كامل، ورغم نجاحه، قررت الاتجاه للتمثيل فقدمت العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة.

بداية معرفة الجمهور العربي بها من خلال شخصية "فيروز خانم" في مسلسل "العشق الممنوع" وزادت شهرتها في دور "السلطانة الأم" وكانت آخر الأعمال المعروضة لها عربياً الجزء الأول من مسلسل "العشق الأسود" وهو آخر أعمالها الفنية أيضاً.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"