بالفيديو- ‫محمد ثروت يغني "جدو علي" في 2015 بنفس سرعة 1985!‬‎

بالفيديو- ‫محمد ثروت يغني "جدو علي" في 2015 بنفس سرعة 1985!‬‎

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 7 يونيو 2015 - 14:3 | آخر تحديث: الأحد ، 7 يونيو 2015 - 14:3
محمد ثروت محمد ثروت
هل تتذكر أغنية الأطفال "جدو علي" للمطرب محمد ثروت في سنة 1985؟ وهل تستطيع أن تغني المقطع الأخير منها دون توقف وبنفس اللحن السرعةالتي غناها بها؟

هذا التحدي لا يستطيع الكثيرون تجاوزه؛ فلحن الأغنية السريع، وكلماتها الكثيرة، ووصف كل حيوان يُذكر في الأغنية يجعل من يغنيها يتوقف كثيرا.

شاهد أغنية "جدو علي" لمحمد ثروت من إنتاج 1985


لكن صاحب الأغنية وهو الفنان محمد ثروت مازال يستطيع أن يغنيها بنفس الأسلوب والسرعة التي غناها بها لأول مرة قبل 30 عاما، وأثبت هذا أثناء حلوله ضيفا على "الثلاثي" شيكو وهشام ماجد وأحمد فهمي في حلقة السبت 6 يونيو الجاري من برنامجهم "الفرنجة" المذاع على شاشة قناة "النهار".

وأكد شيكو وأحمد فهمي وهشام ماجد في الحلقة أنهم يحبون الاستماع لأغنيتي "ياطيور النورس" و"جدو علي"، وأنهم يقومون بغنائهما سويا، ولكنهما دائما لا يستطيعوا غناء المقطع الأخير من "جدو علي" بسبب سرعتها الشديدة.

وبدوره، طلب محمد ثروت منهم بأن يغنوا المقطع الأخير من أغنية "جدو علي"، فقالوا إنهم لا يستطيعون، وطلبوا منه أن يغنيها كاملة وبلا أخطاء، وأكد هشام ماجد بأنه سيدفع ثمن العشاء إذا استطاع ثروت أن يؤديها بنفس السرعة التي كان عليها قبل 30 عاما.

وكانت المفاجأة هي أداء محمد ثروت للمقطع الأخير من أغنية "جدو علي" بالشكل الصحيح، ما أثار ضحكات "الثلاثي".

وحملت حلقة السبت من برنامج "الفرنجة" عنوان "طفلك على ما تربيه"، وناقشت قضايا الطفل والمشاكل التي يتعرض لها في التعليم والصحة، وعقدها لمقارنة بين حال الطفل في ألمانيا وبين حاله في مصر.

ويرى محمد ثروت أن الفنانين والمطربين هم السبب في أن الطفل المصري تغير عن الماضي، مشيرة أن أطفال الأجيال السابقة كانوا يجدون الأغنيات المناسبة لها، والتي كانت تقدم أغنيات تعليمية، لكي تصل المعلومة للطفل بطريقة سهلة وبسيطة ويستطيع فهمها.

وأكد المطرب الكبير على صحة مقولة "الطفل المصري أذكى طفل في العالم"، ولكنه أشار في الوقت ذاته أنه مع بلوغ الطفل عامه السادس تبدأ حياته في التغير من خلال ما يقدم له من كل ما يحيط به، سواء من الأهل، أو من التعليم الذي يتلقاه في المدرسة.

وفي نهاية الحلقة، قام أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد بإعادة تقديم أغنية "يا طيور النورس" لمحمد ثروت بطريقة الفيديو كليب.

شاهد لقاء محمد ثروت في "الفرنجة" وغنائه لـ "جدو علي" من جديد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"