بالصور- روجينا وأشرف زكي يحتفلان بخطوبة ابنتهما

بالصور- روجينا وأشرف زكي يحتفلان بخطوبة ابنتهما

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 6 يونيو 2015 - 19:29 | آخر تحديث: السبت ، 6 يونيو 2015 - 23:14
صورة جماعية للعروسين وأسرتيهما صورة جماعية للعروسين وأسرتيهما
احتفلت الممثلة روجينا بخطوبة ابنتها الكبرى مايا من أحمد أسامة رشاد، نجل المنتج أسامة رشاد.

وتم الاحتفال بالخطوبة في منزل أشرف زكي وروجينا، في جو عائلي اقتصر حضوره على عائلة العروسين فقط، وتواجدت الممثلة ماجدة زكي باعتبارها شقيقة أشرف زكي للاحتفال بابنة أخيها.

مايا وأحمد يدرسان سويا في معهد السينما، وكانت مايا شاركت في تصوير مسلسل "صاحب السعادة" كمساعدة مخرج، الذي عُرض في رمضان 2014.

ماجدة زكي مع العروسين

روجينا وابنتها مع العريس ووالده

صورة عائلة للعروسين مع والديهما

من ناحية أخرى، يستعد أشرف زكي لخوض انتخابات على منصب نقيب الممثلين خلال الأيام القادمة، بعدما خسر الدورة الماضية المنصب، ويشارك زكي حاليا في بطولة مسلسل "حق ميت" مع حسن الرداد وإيمي سمير غانم وأحمد عبد العزيز، وصبا مبارك، ودلال عبد العزيز وأماني كمال.

والمسلسل من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج فاضل الجارحي، ومن إنتاج شركة "فيردي" للإنتاج الفني، كما حصلت على حقوق عرضه الحصري قناة "الحياة" في شهر رمضان.

ولم تنشر روجينا بعد أو ابنتها مايا صورة لحفل الخطوبة عبر حسابهما بموقع Instagram، بينما نشر العريس صورة له مع أصدقائه والعروس أثناء احتفالهم.

💚💚

A photo posted by Garhy (@asgarhy) on






comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"