بالفيديو- صوفينار: كنت فاكرة الدعارة في مصر مسموحة وحبي السابق كان أقرب للزواج

بالفيديو- صوفينار: كنت فاكرة الدعارة في مصر مسموحة وحبي السابق كان أقرب للزواج

أحمد حجي | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 5 يونيو 2015 - 11:57 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 يونيو 2015 - 17:38
الراقصة الأرمينية صوفينار الراقصة الأرمينية صوفينار
قالت الراقصة الأرمينية صوفينار، إنها كانت تتوقع أن الدعارة في مصر مسموحة، معبرة بقولها: "كنت فاكراها عادي جدًا".

وحلت الراقصة الأرمينية ضيفة على الإعلامية منى عبد الوهاب في الحلقة التي من المقرر عرضها اليوم الجمعة من برنامج مصارحة حرة على قناة Ten.

وأكدت صوفينار أنها لم تقصد إهانة علم مصر بأن تلبس بدلة رقص بألوان العلم، ولكنها رقصت بعلم مصر لأنها تحب مصر، مضيفة أن ما كان مرسومًا على البدلة لم يكن نسر علم مصر ولكنه كان عصفورا، بحسب قولها.


وتحدثت صوفينار عن بعض الأمور الشخصية، إذ سألتها مقدمة البرنامج ما إذا كان زوجها متزوجها وحدها أو متزوج أخرى فأجابت صوفينار: "لوحدي بس مينفعش حد تاني جنبي".


وعن علاقة سابقة قبل زواجها، سألتها منى عبد الوهاب ما إذا كانت هذه العلاقة حبًا بريئا أم كان أقرب للزواج، فأجابت صوفينار: "كانت أقرب للزواج".

وعن رؤيتها لفكرة تعدد الزوجات، قالت صوفينار بلهجتها العربية الركيكة: "المفروض الراجل له ست واحدة، بيكفي، إحنا كده كده بنوجع دماغ الراجل".

طالع أيضًا- بالصور والفيديو- صافينار تثبت أقدامها في مصر بعد "أزمة العلم" بالاستثمار على أرضها
النيابة تأمر بضبط وإحضار صافينار بسبب "إهانة علم مصر"

وكانت صافينار قررت أن تثبت إقامتها في مصر بإعلانها عن استثمارها على أرضها.

وقال إيهاب السعيد محامي صوفينار إنها قررت أن تستثمر بداخل مصر بإنشائها لشركة رأس مالها 3.5 مليون جنيه، وأشار لأنها استخرجت من وزارة القوى العاملة التصاريح اللازمة.

وشددت صوفينار على أنها لن تترك مصر التي تحبها، بسبب "2 أو3 وحشين" بحسب تعبيرها، فى حين أن 90 مليون مصري يحبونها.

وكانت صوفينار ارتدت بدلة رقص بألوان علم مصر في إحدى الحفلات التي أقيمت في منتجع بورتو السخنة، ضمن الاحتفالات التي أقيمت بها بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر 2014.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"